الشابندر “نحن نقبل أن يحتج حزب الدعوة

الشابندر “نحن نقبل أن يحتج حزب الدعوة
آخر تحديث:

اعتبر النائب السابق عزت الشابندر، الاحد، أن نفي الموضوع الذي نشر اليوم بشأن احالة نواب رئيس الجمهورية الى القضاء كان “تراجعا واضحا” وليس “خطأ مطبعيا”، متمنيا أن لايسبب ذلك بخلل كبير في موضوع محاربة الفساد.

وقال الشابندر لبرنامج متلفز من قناة السومرية مع الاعلامي عماد العبادي ، في معرض رده عن رأيه في نشر خبر إحالة نواب رئيس الجمهورية الى القضاء ومن ثم نفي الموضوع، “في تقدري تراجع واضح”.

وأوضح الشابندر “نحن نقبل أن يحتج حزب الدعوة على نشر هذا الموضوع، ولكن نتمنى ان ندقق بتصريحات رئيس هيئة النزاهة حسن الياسري”، مبينا أنه “بعد تصريح واعتذار رئيس شبكة الاعلام لم نلاحظ ان هناك خطأ مطبعيا، بل في تقدري تراجع واضح”.

وتابع الشابندر أن “الخطأ المطبعي لايمكن ان يكون بجمل مترابطة، وكان الياسري يتحدث في كلامه عن قانون من اين لك هذا الذي لم يفعل في البرلمان”.

وأشار إلى أن “هذا الامر قيل وتكرر سابقا من الاخ رئيس النزاهة”، لافتا الى أن “المعطيات امامي تقول ان الامر تراجع واضح”.

واعتبر الشابندر أن “الصحيفة اذا كذبت الخبر واستبعد ذلك فأن هناك تسجيل صوتي، والذي كتب لم يكن مسموع، فأن هناك خلل كبير في موضوع محاربة الفساد”.

ونشرت صحيفة الصباح شبه الرسمية، في عددها الصادر اليوم الاحد 3 كانون الاول 2017، تصريحات لرئيس هيئة النزاهة حسن الياسري، جاء من ضمنها، إحالة نواب رئيس الجمهورية للقضاء بتهمة الكسب غير المشروع.

ونفت هيئة النزاهة، اليوم الأحد، ما وصفتها بـ”المعلومات غير الدقيقة” التي تناقلتها عددٌ من الفضائيات ووسائل الإعلام الأخرى حول إحالة نواب رئيس الجمهورية إلى القضاء بدعوى الكسب غير المشروع.

وأكدت الهيئة أن الموضوع قد نقل خطأً عن صحيفة الصباح من لقاء سابق نشرته الصحيفة اليوم.

كما أكدت الصحيفة أن الياسري قال “نواب رئيس الوزراء”، إلا أن العبارة نشرت خطأ “نواب رئيس الجمهورية”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *