المنتخب الوطني في مواجهة مصيرية أمام الاندونيسي يوم غد .

المنتخب الوطني في مواجهة مصيرية أمام الاندونيسي يوم غد .
آخر تحديث:

بغداد – شبكة أخبار العراق – يخوض منتخبنا الوطني في الساعة الثالثة من ظهر يوم غد الثلاثاء مواجهته المصيرية التي ستجمعه بنظيره الاندنوسي التي يضيفها الملعب البلدي في العاصمة الاندنويسية جاكرتا لحساب الجولة الخامسة ضمن التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس أسيا في استراليا عام 2015.

وسيعمل أبناء الرافدين بقيادة المدرب حكيم شاكر الى العودة لجادة الصواب من جديد وتجاوز الخسارتين اللتين تعرض لهما في المواجهتين السابقتين امام نظيره السعودي في عمان والدمام والتي أبعدته عن مناطق التنافس الا بشرط الانتصار في مباراة الغد التي ستمنحه جرعة معنوية قبيل ختام مسيرته في التصفيات وهو يلاقي المنتخب الصيني مطلع العام المقبل.

وقال نائب رئيس الوفد العراقي المتواجد مع المنتخب كامل زغير: ان ‘الحظ لم يقف بجانب العراق لكثرة الفرص التي تم اهدرها في مباراة الدمام’ مقرا بصعوبة المباراة القادمة مع اندونسيا , هذا ويأتي وصول المنتخب إلى جاكرتا قادماً من مدينة الدمام بعدما لحقته الهزيمة الثالثة في التصفيات الأسيوية والثانية تواليا مع السعودية بظرف شهر واحد.

يشار إلى إن منتخبنا الوطني يأتي بالمركز الثالث في مجموعته الثالثة برصيد ثلاث نقاط ويحتاج إلى الفوز في مباراتيه المقبلتين أما اندنويسيا والصين بشرط هزيمة الأخير او تعادله مع منتخب السعودية يوم الثلاثاء لضمان البطاقة الثانية للعراق .

وكان قائد المنتخب الوطني لكرة القدم يونس محمود قد انتقد حكام مباراة العراق أمام المنتخب السعودي في الأردن والدمام (مباراتي الذهاب والإياب) ضمن منافسات ثالث ورابع جولة في تصفيات أمم آسيا 2015 وحملهما خسارة أسود الرافدين في المناسبتين، وقال محمود إن الحكم العماني في المباراة الأولى اتخذ قرارات فادحة أدت إلى خسارة العراق ليأتي الحكم الياباني ليتخذ بعض القرارات غير الموفقة.

وتابع محمود الحديث إن الحظ لم يحالف المنتخب في مبارياته الأخيرة رغم الفرص التي حصل عليها في تلك المباريات .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *