اليمن .. خنجر ايراني يحز رقاب الابرياء !

اليمن .. خنجر ايراني يحز رقاب الابرياء !
آخر تحديث:

مأرب _ خاص / شبكة اخبار العراق

تشير الانباء الواردة من محافظة مأرب في اليمن ان مجلسا للعزاء قد تعرض يوم امس الجمعة لاعتداء ارهابي راح ضحيته عددا من الضحايا بينهم عدد ا من القتلى والجرحى ،

img_9912

فيما اشارت المعلومات المؤكدة الواردة من مأرب الى ان مجلس العزاء يعود الى اللواء عبد ربه الشدادي ،واخوه سالم الشداد  حيث تم زرع عبوتين ناسفتين من قبل الحوثيين في موقع مجلس العزاء .

وتشير الدلائل الى ان هذا الاسلوب الجديد في الاستهداف في بلد مثل اليمن يعد هو الاول من نوعه وفقا للطبيعة القبلية والعشائرية في هذا البلد التي لاتسمح بارتكاب مثل هكذا جرائم اجتماعية .

ان طبيعة الصراع الذي انتجه الحوثيون وحليفهم الرئيس السابق علي عبد الله صالح ضد الحكومة الشرعية التي يقودها عبد ربه منصور هادي تسمح باستنتاج خطير وفقا لمعطيات التدخل الايراني في شؤون دول المنطقة ، فما بات يقع في مجالس العزاءات بالعراق من استهداف للمعزين من قبل الجماعات الارهابية والميليشيات ، انتقل الى اليمن ليستهدف الابرياء من الذين يشاركون ذويهم الحزن في مجالس العزاء .. وذلك ما يعني ان ستراتيجية القتل والدمار التي تقود الحوثيين هي ذاتها التي تدبرها ايران ، ومايعني بالنتيجة ان الارهابيين والميليشيات والحوثيين هم على ذات نهج مدبر واحد من “الجمهورية الاسلامية” التي تخطط لتدمير دول المنطقة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *