بتروفيتش سيقدم التشكيلة النهائية لمواجهة المنتخب السعودي

بتروفيتش سيقدم التشكيلة النهائية لمواجهة المنتخب السعودي
آخر تحديث:

بغداد – شبكة أخبار العراق – أعلن عضو الاتحاد المركزي لكرة القدم كامل زغير، ان المدير الفني للمنتخب الوطني سيقدم القائمة الجديدة للاعبي أسود الرافدين لخوض المباراة المهمة والمرتقبة التي ستقام امام المنتخب السعودي يوم الخامس عشر من شهر تشرين الاول المقبل.
وقال كامل زغير : أن المدير الفني للمنتخب الوطني الصربي بتروفيتش وصل للعاصمة بغداد السبت قادماً من مقر إقامته بعدما منح أجازة بسبب أستمرار مباريات الدوري النخبوي ومن المرجح أن يعلن بعدها بيومين القائمة النهائية التي ستواجه السعودية والتي من المؤكد أنها ستشهد دعوة عدد من الأسماء التي مثلت الأندية التي لعبت في الدوري النخبوي تحضيراً لخوض المباراة المهمة والمرتقبة التي ستقام امام المنتخب السعودي في مدينة دبي بدولة الامارات العربية يوم الخامس عشر من شهر تشرين الاول المقبل ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في استراليا عام 2015.
ويسعى أسود الرافدين لتحقيق الأنتصار والظفر بالنقاط الثلاث التي تؤهلهم للمنافسة على صدارة المجموعة الثالثة التي يتصدرها المنتخب السعودي بفارق 3 نقاط عن العراق الذي يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن المنتخب الصيني الوصيف وخطف احدى بطاقتي التأهل الى النهائيات الآسيوية لتعويض إخفاقته بعدم الصعود الى كأس العالم 2014.
من جهة اخرى أكد الاتحاد المركزي لكرة القدم ان اختيار الاردن مكانا لاجراء مباراة المنتخب الوطني المقبلة بتصفيات البطولة الاسيوية التي ستجمعه بنظيره السعودي في الخامس عشر من تشرين الاول المقبل جاء بعد دراسة متأنية وواقعية.
الاتحاد اختار الاردن ارضا للمباراة المقبلة للمنتخب الوطني بعد دراسة متأنية، اذ اختارت ايران مدينة تبعد عن العاصمة طهران كثيرا مما يسهم في عدم وصول الجمهور العراقي بسهولة كذلك بالنسبة للموافقة الكويتية التي لم تلب طموحاتنا بوجود الجمهورعلى عكس الاردن الذي تتواجد فيه جالية عراقية كبيرة فضلا عن سهولة ذهاب الجمهور العراقي الى المملكة لحضورالمباراة بعد الاتفاق مع الاردن على منح التأشيرات للجماهير الراغبة بالحضور.
المنتخب الوطني سيبدأ تحضيراته في العاشر من الشهرالجاري استعدادا لمباراة السعودية المقبلة.
اتحاد الكرة سيعقد اجتماعا مهما مع المدرب الصربي فلاديمير بتروفيتش الذي من المؤمل ان يكون قد وصل بغداد امس لمناقشة منهاجه التدريبي.
يذكر أن المنتخب الوطني يحتل الترتيب الثالث في المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط مساويا لرصيد نظيره الصيني متخلفا عنه بفارق الاهداف فيما يتصدر المنتخب السعودي المجموعة بست نقاط من مجموعتين.
كما وافق الاتحاد وبالاجماع على الاستقالة التي تقدم بها عضوا مجلس ادارته بوقت سابق شرار حيدر ومحمد خليل. وقد وافق الاتحاد وبالاجماع على استقالة عضو مجلس ادارته شرار حيدر ومحمد خليل اللذان قدما استقالتهما في وقت سابق. وسيكشف الاتحاد في ضوء نظامه الداخلي المصادق عليه من قبل الاتحاد الدولي للعبة – فيفا – عن الاجراء الذي سيتخذه لشغل مكاني حيدر وخليل من اعضاء هيئته العامة.
يذكرأن شرار حيدر يشغل منصب النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة، فيما يشغل محمد خليل عضو مجلس الادارة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *