رسالة مفتوحة الى عمار الحكيم ومقتدى الصدر

رسالة مفتوحة الى عمار الحكيم ومقتدى الصدر
آخر تحديث:

  سيد احمد العباسي 

نزف لكم أسمى التهاني والتبريكات الى مقام اهل البيت عليهم السلام مصابيح الدجى وسفن النجاة وسيدي ومولاي صاحب العصر والزمان ( عج ) وأليكم يامؤمنين أسمى آيات التهاني والتبريكات بميلاد سيد الأوصياء وابن عم خير الانبياء حيدر الكرار وحجة الجبار وابو الائمة الاطهار المخصوص بذو الفقار ساقي أولياء الله من حوض النبي المختار قسيم الجنة والنار نهنئكم ونهنيء المرجعية بمناسبة مولد الامام علي بن ابي طالب عليه السلام مصباح الانوار البطل الضرغام المتهجد في غسق الظلام كافل الأرامل والايتام الممدوح في سورة الانعام الليث الهمام وعمود الاسلام والشفيع يوم الزحام .

اكتب عن لسان الشعب العراقي الذي أوصاني وكما قال سيدي ومولاي الامام علي عليه أفضل الصلاة والسلام ( فصبرتُ وفي العَيْنِ قَذى وَفي الحَلْقِ شَجى ) .

الملفت للنظر في كل مايحدث في الساحة السياسية العراقية اختلاف الفرقاء وعدم انسجام الفريق القوي المنسجم مع كل الاطروحات الوطنية التي قدمها المعتصمين على طبق من ذهب الى الشعب العراقي والى العالم ليعرف الحقيقة .

هذه الحقيقة لم ترق الى زعيم المجلس الاسلامي الاعلى عمار الحكيم ولم ترق الى بعض النواب من اتحاد القوى ومسعود برزاني وبعض الكتل الصغيرة الاخرى !

أما لماذا لم ترق لهم هذه الاصلاحات لأنها نادت بصراحة بالقضاء على الفساد !

أقول عجبي على سماحة السيد عمار الحكيم وأؤكد واقول لماذا ياسيد عمار وانت الشيعي ورجل الدين ويفترض بك ان تصطف الى جانب اخوانك وأبناء بلدك من أبناء الوسط والجنوب واسمح لي أتكلم معكم بكل صراحة ودون رتوش أو تزويق للكلام أقول لماذا انحدرت الى هذا الوحل الذي سوف يأتيك يوم لاينفع به الندم وتأتيك ساعة أكبر من ساعة عذاب القبر ويوم الحساب فأين أنت منهمأ ؟!

يقول المثل العراقي ( امشي وره اليبجيك ولاتمشي وره اليضحكك ) .

كيف ستجاوب رب العباد أولا والشعب العراقي ثانيا على هذه الخيانة ؟!

وبكل صراحة أكتب لك شخصيا وانتقدك بكل حرية لأنك ابن عمي ولاأخاف في الله لومة لائم واعرف انني شخص غير مرحب به عندكم ولكن سيدنا العزيز يجب ان ننبهك الى هذا الخطأ التأريخي الذي وقعت به . وقد تكون هفوة وكبوة فارس سمها ماشئت آمل ان تستفيق يوما وتصحح الخطأ وترجع الى رشدك والى الشعب .

لقد ابتعدت كثيرا سيدي الكريم عن خط الحق والعدالة الذي يمثله المعتصمون اليوم في مجلس النواب وأنت طعنتهم في ظهورهم كما طعن ابن ملجم الامام علي بن ابي طالب عليه افضل الصلاة والسلام عندما كان يصلي في المحراب من الخلف !

هل تعتقد سيدي الفاضل ان الشعب العراقي سيرحمك أو يرحم نوابك عندما تسخرون من المعتصمين وتصطفون مع الارهابي سليم الجبوري صاحب السجل الاجرامي والتاريخ الحافل بقتل أبناء ديالى والذين دفنهم أحياء وعليه ملفات ؟!

هل تعتقد إنك عندما تختار طريق الباطل وتلتف على حقوق أبناء جلدتك سيخلصك هذا الشيء من نار جهنم وبئس المصير ؟!

هل تعتقد عندما تقف مع السراق والحيتان والفاسدين إنك ستدخل الجنة ؟!

هل تتصور إنك بإصطفافك مع الذين يسرقون العراق سوف تحصل على وزارات ؟

وهل إن هذه الوزارات ستنفعك يوم لايخلصك المال والنفوذ من أيدي العراقيين ؟

أرجو مخلصا وأكلمك من كل قلبي أن ترجع الى ضميرك والى نداء الشعب العراقي أنت ومعك سيد مقتدى الصدر الذي غدر بنوابه الذين ( شيمهم ) ونكص بهم ثانيا وأحرجهم ثالثا عندما ( جمد ) تياره وانسحب من العملية السياسية !

الى متى تبقون تشقون عصا الطاعة وتفريق الصف الشيعي وتفتيت الوحدة الوطنية وتمزيق راية الحق التي رفعها المعتصمون في مجلس النواب ؟

الى متى الاستهتار بمشاعر الشعب العراقي وضرب أهدافه عرض الحائط ؟

الى متى تضعون أيديكم بيد مسعود برزاني الذي لم يخدم العراق بشيء يذكر أبدا ؟

وأنتم تعرفون ان مسعود برزاني لايهمه الا مصالحه وعائلته وحتى الشعب الكردي لم يستفد منه شيئا . والجميع يعرف ان مسعود برزاني سارق للنفط جاحد للنعمة التي يأخذها من نفط البصرة كاره للحق فاقد للشرعية حتى في بقاءه على كرسي رئاسة اقليم كرد ستان !!!

والجميع يعرف أيضا دور مسعود برزاني في الارهاب على العراق . ومن كردستان تنطلق عصابات القاعدة سابقا واليوم امراء داعش بتنسيق كامل مع امريكا واسرائيل . وأنتم تعرفون كل هذا وبالتفصيل المريح . وتعرفون أيضا ان مسعود برزاني يحتل كركوك عنوة وبعض المناطق العراقية ولم نسمع منكم اعتراض أو بيان استنكار بالمرة !

وتعرفون ان كل من يسرق ويقتل ويفجر ويخرب ويفسد في العراق يحتضنهم مسعود برزاني في اربيل ويحميهم ويقدم لهم الخدمات وكل وسائل الراحة !

فكيف بعد هذا تتحالفون مع من لايعترف بالعراق أصلا ؟ وكيف تضعون يدكم مع من يحمي الفاسدين والسراق والمجرمين ؟

كيف تصافحون من يسرق نفط العراق طيلة سنوات مضت غير آبه للقانون ؟

كيف تحضنون من كان يحضن المقبور صدام وساعده على قتل العراقيين ؟

كل هذا أضعه نصب أعينكم وأستحلفكم بالله و بـ محمد صلى الله عليه وآله وسلم وبعلي والحسن والحسين أن تكونون مرة واحدة مع الحق وليس مع شيء اخر .

أضع أمامكم مطالب الشعب العراقي وبإختصار شديد ان تصطفون مع المعتصمين وتلبون نداء المرجعية مرة واحدة فقط التي ( بحَ ) صوتها ولم تلتفتوا اليها .

مرة واحدة فقط أطلب منكم أن تقفون مع المظلومين من أبناء جلدتكم لنصرتهم .

مرة واحدة أطلب منكم أن تمدون يدكم للخير والسلام والامن بالقضاء على المحاصصة التي دمرت البلاد والعباد وأغرقتنا بالفساد .

مرة واحدة أطلب منكم أن تنظرون لحال اليتامى والثكالى والارامل !

مرة واحدة أن نكون أخوة لايفرقنا الا ما حرم الله في كل شيء وأن نقضي على الفساد والمفسدين والسراق وأن ننزهه أنفسنا ونطهرها مثلما نذهب للحج في مكة !

مرة واحدة فقط من اجل شهداء الحشد الشعبي المقدس والجرحى والمعوقين أن نقف معهم ونرفع قليلا من معاناتهم ومعنوياتهم وان نرجع الحق الى نصابه .

مرة واحدة فقط دعونا نبتسم للعراق وللعراق فقط ونحقق غاية نبيلة من أجل فقراء العراق وكل المسحوقين والضعفاء والنازحين الذين بلغ تعدادهم أكثر من ثلاث ملايين ونصف مهجر ليس لهم معين غير الله عز وجل .

ألا يستحق العراق وأبناء العراق منكم ولو مرة واحدة من هذه النقاط التي ذكرتها وهي كثيرة ان نتنازل عن العروش والزعامات لأجل البلاد والعباد ؟!

ألا يستحق العراق منكم أن تقفون مع الحق والقضاء على الفاسدين والمفسدين والقضاء على وحش اسمه المحاصصة ورفع شعار الاصلاحات والخدمات ؟!

واذكر بما قاله سيدي ومولاي الامام علي بن أبي طالب ( ماترك لي الحق من صديق ) يجب ان يكون هذا هو شعارنا حتى لو كان على حساب أنفسنا .

https://www.facebook.com/mashaanaljabouri/videos/1177845618906517/ مشعان الجبوري يقول قطعوا الكهرباء والماء وسليم الجبوري حاول تعطيل الجلسة من التسجيل وايقاف شبكة الصوت وغلق الابواب ومنع الاعلام ومدير مكتبه ريسكار تبلغ اذا عقدوا الاجتماع سيدخل جهاز مكافحة الارهاب لكي يمنعوهم !!!

ختاما اقول هناك تسريبات من القضاء العراقي بالموافقة على شرعية جلسات البرلمان برئاسة عدنان الجنابي والمرجعية حسب المعلومات ضمنيا دعمت وأيدت ولم تعلن ذلك ولكنها ستعلن قريبا فماذا أنتم فاعلون ؟!

https://www.facebook.com/pens.from.mesopotamiab

معا ندحر الارهاب . شاركونا برأيكم . واذا اعجبكم الموضوع ضعو ( لايك ) على صفحة الفيس بوك مع الشكر على تواجدكم

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *