انزال جوي امريكي في الموصل الان

انزال جوي امريكي في الموصل الان
آخر تحديث:

كشف مصدر مُطلع، الأربعاء، عن إنزال طائرات أمريكية نحو ألف جندي من فرقة “الكومندوز” الأمريكية مع معدات ثقيلة في منطقة ربيعة بالموصل، مؤكداً أن الجسر الجوي ما زال مفتوحاً إلى الآن.

وقال المصدر في تصريح لصحفي ، إنه “منذ ساعات الفجر الأولى وإلى الآن هناك انزال جوي على منطقة قريبة من سايلو ناحية ربيعة غربي الموصل والتي تخضع لسيطرة القوات الامنية العراقية”، مبيناً أن “عدد الجنود وصل إلى ألف جندي أغلبيتهم من فرقة الكومندوز الأمريكية مع معدات ثقيلة، بحجة تدريب القوات العراقية”.

وتسائل المصدر الذي اشترط عدم الكشف عن أسمه، بالقول “ما حاجة المعدات الثقيلة بالتدريب”، مشيراً إلى أن “ناحية ربيعة تحت سيطرة عشائر شمر وقوات البيشمركة الكردية، إلا أن عصابات داعش الإجرامية تحاصرها من جميع الجهات، موضحاً أن “الجسر الجوي ما زال مفتوحاً لحد الآن”.

وكان سكان محليون غربي الموصل أفادوا في وقت سابق اليوم الاربعاء، بان قوات اجنبية اجرت انزالاً جوياً قرب منطقة سايلو ربيعة، مؤكدين أن جنود وضباط امريكان على راس تلك القوة.

وكشف مصدر محلي من داخل ناحية ربيعة اليوم الأربعاء، عن نية القوات الامريكية انشاء قاعدة ثابتة في الناحية بحجة تدريب ابناء العشائر في مناطق غرب الموصل.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *