كرار جاسم : دورينا يحتاج الكثير لكي يتطور

كرار جاسم : دورينا يحتاج الكثير لكي يتطور
آخر تحديث:

بغداد – شبكة أخبار العراق – قال النجم الدولي ولاعب نادي الطلبة كرار جاسم  أن التعادل الذي خرج به فريقه امام نفط ميسان لم يكن عادلاً لكون فريقنا كان الافضل في المباراة وعلى مدار الشوطين.
وقال جاسم كان هناك سبب آخر لما آلت اليه النتيجة وهو ملعب الميمونة الذي ثبت عدم صلاحه حتى للتمارين فارضيته مزروعة بالعشب الصناعي فضلاً عن كونها غير مستوية ، مشيراً الى ان جمهور ميسان قد تلفظ بالفاظ نابية على لاعبي الطلبة قبل واثناء المباراة ،بل ان جمهور نفط ميسان أثر على الحكم الذي كان غير موفق بالكثير من الحالات التحكيمية.
واشار جاسم الى ان حكم المباراة فلاح عبد لم يكن منصفاً، فقد اشهر تسع بطاقات صفر بوجه لاعبي الأنيق ، واغلب هذه البطاقات غير مستحقة وتسرّع باشهارها ، مؤكداً إن هناك حالات مشابهة مسجلة على فريق نفط ميسان كانت تستوجب رفع البطاقة الصفراء لكنه تغاضى عن ذلك بسبب تأثير الجمهور عليه. وتابع : الحكم تعمد اشهار كارت اصفر بوجهي من دون سبب ، حيث طلبت منه ان يسيطر على المباراة ،وتفاجأت بالكارت الاصفر .
واوضح : دورينا يحتاج الى الكثير لكي يتطور ، فبعض الجماهير لا تملك ثقافة ، ارضيات الملاعب سيئة ،كل شيء كان غير جاهز لاطلاق الدوري الممتاز.واختتم : لا يوجد اي خلاف بيني وبين مدرب الفريق عبد الوهاب ابو الهيل بعد ان قام باستبدالي خلال الشوط الثاني، كل ما في الأمر إني ذهبت فوراً بعد خروجي من الملعب الى غرفة المنازع ولم اتوجه الى دكة بدلاء فريقي بسبب تأثري الكبير بجمهور ميسان بعد ان تجاوز عليه بكلمات خارجة عن الروح الرياضية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *