وفد هندسي لخليجي 22 يصل البصرة للتقييم النهائي والاعلان بشكل رسمي

وفد هندسي لخليجي 22 يصل البصرة للتقييم النهائي والاعلان بشكل رسمي
آخر تحديث:

البصرة – شبكة اخبار العراق – وصل الوفد الهندسي لخليجي 22، الى محافظة البصرة لتقييم المدينة الرياضية وجاهزيتها من اجل أستضافة الحدث الكروي، فيما تأتي هذه الزيارة في اطار استكمال الزيارات التفتيشية السابقة لأعلان إقامة البطولة في المحافظة بشكل رسمي.

وأطلع وفداً يضم مهندسون وفنيون من دول الخليج العربي على مطار البصرة الدولي والمنشآت الرياضية والخدمية في المدينة ضمن جولته التفقدية لتقييم البنى التحتية الرياضية وجاهزيتها لاحتضان بطولة خليجي 22 في البصرة.

وسيقدم الوفد الخليجي المؤلف من خالد الحاج من البحرين ومحمد الكندري وطارق الكندري من الكويت والاعلامي جعفر علي من البحرين، تقريره الفني الى أمناء سر الاتحادات الكروية في دول الخليج، لاعلان اقامة بطولة خليجيي 22 بصورة نهائية في البصرة.

وتفقد الوفد الذي وصل، صباح اليوم الاثنين، في مطلع جولته التي حضرها ممثلو اتحاد كرة القدم والحكومة المحلية في البصرة، مطار البصرة الدولي.

واوضح مدير المطار عبد الرزاق عبد الرضا لوفد الضيف “الاستعدادات الجارية لتامين جميع المتطلبات المهمة وابرزها تاثيث قاعات المطار وتامين انسيابية الحصول على سمات الدخول للمسؤولين والمشجعين والتسهيلات الاخرى فضلا على تشجير طريق المطار وتقديم خريطة توضح منشات المطار”.

وبدوره اكد محمد الكندري أن “خليجي 22 سيكون سببا لنهوض البصرة”، فيما اوضح خالد الحاج أن “الزيارة تاتي في اطار استكمال الزيارات التفتيشية السابقة، وان حجم العمل والاهتمام يعطي فكرة واضحة عن الجهود التي تبذل من قبل وزارة الشباب والرياضة لاجل ان يكون الحدث مهما ويليق باسم العراق”.

وأطلع الوفد الخليجي على مراحل سير المدينة الرياضية وسكن الجماهير والشقق السكنية , وشملت الجولة التفتيشية في يومها الاول مطار البصرة الدولي والمدينة الرياضية والشقق السكنية وملعب الزبير.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *