يحيى علوان : مباراة المنتخب الوطني امام السعودية لن تكون سهلة لعدم استقرار التشكيلة

يحيى علوان : مباراة المنتخب الوطني امام السعودية لن تكون سهلة لعدم استقرار التشكيلة
آخر تحديث:

بغداد – شبكة أخبار العراق – اكد مدرب فريق كربلاء لكرة القدم يحيى علوان ان مواجهة منتخبنا الوطني امام السعودية لن تكون يسيرة لعدم وجود الاستقرار في التشكيلة الاساسية لمنتخبنا لان الاستقرار هو عامل اساسي للنجاح.

وقال علوان : ان المباراة صعبة لما تحمل في طياتها من معان والسبب ليس في قوة المنتخب السعودي الذي اراه منتخبنا عاديا بل لعدم وجود الاستقرار في التشكيلة الاساسية لمنتخبنا لان الاستقرار هو عامل اساسي للنجاح.

وزاد: ان التغيير المستمر للاعبين يصعب عملية الانسجام وبالتالي يضيع الجهد الكبير للاعبين وتتغير ايقاع المباراة.

واضاف علوان لدينا عدد كبير من اللاعبين الجيدين الذي يمكن الاعتماد عليهم كلاعبين اساسيين في تشكيلة المنتخب لزيادة الانسجام بينهم وتقديم اداء جيد يحسم نتيجة المباراة التي اراها صعبة بعض الشيء بعد ان اعطيناهم مفتاح الدخول في المباراة الاولى.

وبين: كانت لدينا فرصة كبيرة في المباراة الاولى ولكننا اضعناها بمحض ارادتنا ، مؤكدا بان المدرب حكيم شاكر يجب ان يضع في اجندته اشراك لاعبي الخبرة مع الاعتماد على بعض اللاعبين الشباب الذين ارى لبعض منهم يملك مؤهلات كبيرة لايمكن الاستغناء عنهم منهيا الحديث بالقول تمنياتنا بتحقيق الفوز لضمان خطف احدى بطاقتي التاهل من اجل تلبية طموح الشارع الرياضي الذي يتابع المباريات بشغف كبير.

ويخوض منتخبنا الوطني بكرة القدم يوم الجمعة المقبل لقاء مصيريا مع المنتخب السعودي برسم الجولة الرابعة للمجموعة السادسة المؤهلة الى نهائيات كاس الامم الاسيوية التي تقام في استرايا عام 2015 منتخبنا الوطني مطالب بتقديم مباراة كبيرة لكسب نقاطها المهمة بعد وضع نفسه في عنق الزجاجة من جراء تعرضه لخسارتين مع المنتخبين الصيني والسعودي وحصد ثلاث نقاط من ثلاث مباريات وضعته بالمركز الثالث خلف المنتخب السعودي 9 نقاط والصين 4 نقاط.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *