أغرب 5 ظواهر خارقة حيرت العلماء ولم يتم تفسيرها حتى الآن

أغرب 5 ظواهر خارقة حيرت العلماء ولم يتم تفسيرها حتى الآن
آخر تحديث:

بغداد/شبكة اخبار العراق- رغم التقدم العلمي والتكنولوجي الكبير الذي نعيشه حالياً بعد نحو مئات القرون من الحضارة، إلا أن هناك بعض الظواهر التي لم ينجح أحد في تفسيرها حتى الآن رغم تخصيص العديد من السنوات والطاقات في محاولة دراستها.إليكم أهم خمس ظواهر عجز العلماء عن تفسيرها تماماً:

1- همهمة تاوس: هناك بلدة صغيرة في المكسيك اسمها “تاوس”، ويسمع فيها الناس بشكل دائم أصوات همهمة. والغريب أنه لا يمكن تسجيل هذه الأصوات عبر أجهزة التسجيل الالكترونية، ورغم محاولات العلماء المستمرة لبحث أسباب هذه الظاهرة الغريبة، إلا أنه لم يتمكن أحد من كشفها سرها حتى الآن.

2- خطوط نازكا: في المنطقة الجنوبية من بيرو هناك خطوط منحوتة على مساحة 190 ميل، وكأنها لوحة لفنان عملاق، كما أن الرسوم لم تختفِ حتى الآن رغم مرور أكثر من 2000 عام على رسمها.

3- أحجار الإبحار: في منطقة وادي الموت، هناك مجموعة من الأحجار تتحرك بشكل مفاجئ وتنزلق على سطح الأرض بدون آية قوة خارجية كالرياح أو الجليد، فهي لا تتبع مساراً متوقعاً.

4- الاحتراق التلقائي للأشخاص: هناك حالات كثيرة مسجلة للاحتراق التلقائي غير أنه لم يتمكن أحد من العلماء من تفسير سر احتراق الجسم بطريقة مفاجئة ودون تعرضه لحريق فعلي مباشر.

5- صوت تم تسجيله من أعماق المحيط الهادئ عام 1997، ولم يتمكن أحد من تفسيره رغم أنه تم سماعه على مسافة تصل إلى 5000 كيلو متر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *