اختيار التشكيلة النهائية للمنتخب الاولمبي في دورة التضامن الاسلامي

اختيار التشكيلة النهائية للمنتخب الاولمبي في دورة التضامن الاسلامي
آخر تحديث:

بغداد – شبكة اخبار العراق – كشف الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، اليوم الثلاثاء، عن التشكيلة الرسمية التي ستمثل العراق في دورة التضامن الإسلامي في إندونيسيا، مبيناً أن اتحاد الكرة فاتح اللجنة الأولمبية الوطنية لإقامة معسكر تدريبي للفريق سواء داخل العراق أو خارجه، تحضيراً للبطولة.
وقال مدير الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي العراقي، هادي مطنش، في حديثه إن “الجهاز اختار الأسماء التي ستمثل المنتخب الأولمبي في دورة التضامن الإسلامي التي ستقام في إندونيسيا خلال المدة من الثاني والعشرين من أيلول الجاري ولغاية الأول من تشرين الأول المقبل”.
وأضاف مطنش، أن “الوفد يتألف من هادي مطنش مدرباً وعباس عطية مساعداً للمدرب، وصالح حميد مدربا لحراس المرمى، وغالب عباس طبيبا، وجبار مزعل إداريا، وعلاء ياس معالجا”، وتابع “أن “الوفد يضم كلاً من اللاعبين كرار ابراهيم ومهند قاسم وحيدر رعد واشرف عبد الكريم وعباس قاسم واحمد محمد ومحمد هادي وديار ابو بكر وسامح سعيد وعمار كاظم وحسين عبد الواحد واحمد فاضل وامجد كلف وامجد وليد وعلي حصني ومروان عباس وباسم علي ولؤي صلاح واحمد جبار ومحمد احمد ومصطفى جودة واحمد عيسى ومروان حسين”.
وذكر مدير الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي العراقي، أن “اتحاد الكرة فاتح اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية بشأن إمكانية إقامة معسكر تدريبي للمنتخب في ماليزيا ما بين السادس والسابع عشر من أيلول الحالي، يتضمن خوض عدة مباريات تجريبية أمام أندية هناك بغية التعود على أجواء اندونيسيا المقاربة، أو الاكتفاء بمعسكر داخلي في أربيل”.
يذكر أن المنتخب الأولمبي العراقي وقع ضمن المجموعة الثانية في منافسات دورة التضامن الإسلامي إلى جانب منتخبات اندونيسيا والكويت وليبيا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *