إنذار وتحذير مُبكر .. بوادر مخطط جهنمي جديد وفتنة كبرى ستطل برأسها يوم 13/6 ذكرى مجزرة سبايكر

إنذار وتحذير مُبكر .. بوادر مخطط جهنمي جديد وفتنة كبرى ستطل برأسها يوم 13/6 ذكرى مجزرة سبايكر
آخر تحديث:

 

  جبار الياسري

نسترعي الإنتباه .. ونرجوا الأخذ بكافة أسباب الحيطة والحذر , حيث لا يوجد لدينا أو أمامنا متسع من الوقت للحيلولة دون وقوع كارثة ومصيبة جديدة لا قدر الله , نرجوا من الله العلي القدير ونتضرع إليه سبحانه أن يجنبنا المآسي والفتن والمحن , وأن يطفأ النار والحريق الذي بدأ العد التنازلي له , فقد بدأت نفس تلك العصابة الإجرامية التي سلمت ضحايا سبايكر لداعش الذي قام بنحرهم  كالخراف بدمٍ بارد .

 

ولهذا بدءوا بالشروع والتحضير لوضع خطة مكملة لتلك الجريمة النكراء , فهاهم يوقدون ناراً للحرب الطائفية الجديدة لحصد أكبر عدد ممكن من الأبرياء في تلك المناطق , وكذلك زج أهالي الضحايا الذين نكبوا بفلذات أكبادهم في فترة حكم نوري المالكي وزبانيته ومازالوا ينكلون بهم , لزجهم  في إتون حرب أهلية وفتنة جديدة , علماً بأنهم لا يعرفون حتى يومنا هذا بمصير أبنائهم الحقيقي , بالرغم من مرور سنة تقريباً على بيعهم من قبل نوري وأزلامه وأسياده لداعش لإحداث هذه الفتنة .

 

بدون مقدمات وبدون الدخول في متاهات وملابسات من أسس أو جلب داعش ومن يقف وراءها , وغيرها من المؤمرات والخدع التي تتلمذ عملاء الاحتلالين على أيادي أسيادهم لتنفيذها , لكي نصل إلى ما وصلنا إليه حتى الآن , ناهيك عن أن المستقبل ينذر ربما بأمور وجرائم لا تخطر على بال أحد , كفانا الله شرها ..

 

أيتها الأخوات أيها الأخوة .. وكما وصلني بشكل مباشر من مصادر وطنية عراقية موثوقة من بغداد ومن محافظة صلاح الدين , حيث أفادت هذه المصدر التي زودنا بهذه المعلومات الوطنية  التحذيرية القيمة , من أجل نشر وتعميم هذا الخبر لدرء فتنة كبرى وكارثة جديدة تلوح في الأفق , كي تتظافر كافة الجهود الوطنية الخيرة لإفشال هذا مخطط  الإجرامي الإيراني الجديد , وناشدتنا تلك المصادر بأن نسرع في إيصال هذه المعلومات الخطيرة إلى كافة الجهات الرسمية والشعبية داخل وخارج العراق , وإلى جميع المنظمات والهيئات المحلية والإقليمية والعالمية , وعلى رأسها منظمات حقوق الإنسان وكافة منظمات المجتمع المدني , وإلى مركز جنيف الدولي للعدالة , وإلى جميع المواقع الوطنية ومواقع التواصل الاجتماعي .. وغيرها , بأن هنالك خطة إجرامية جهنمية ستطل برأسها على العراق والشعب العراقي قريباً , وبالتحديد على أهالي محافظة صلاح الدين – مدينة تكريت , حيث يجري الاستعداد على قدم وساق وبشكل هستيري محموم لإستغلال واستثمار ذكرى وقوع مجزرة سبايكر الشهيرة التي ذهب ضحيتها حوالي 1700 شهيد عراقي بريء عام 2014 /13/6 , عندما تم قتلهم بشكل بشع لأغراض طائفية مقيتة لتعميق الهوة وتجيش وتحشيد العشائر العربية وإثارة العداوة والبغضاء والحقد والثأر بينهما كي تتقاتل وتتناحر لاقدر الله .

 

من هنا نحذر ونهيب بالجميع , وخاصةً بعد إفشال فتنة الأعظمية وقبرها في مهدها قبل ثلاثة أيام , عندما استغل أعداء الله , وأعداء آل بيت رسول الله مراسيم زيارة الإمام موسى الكاظم عليه السلام لتنفيذ مخططاتهم وأجندتهم , فبفضل الله سبحانه وتعالى , وبفضل وهمة وحزم ووقوف وتصدي العقلاء والخيرين من أبناء الشعب العراقي العظيم , وخاصة أبناء وأهالي وشيوخ هاتين المدينتين المقدستين , أهالي الأعظمية الأصلاء الكرام , وأهالي الكاظمية الأصلاء الكرام .. تفويت الفرصة عليهم , ولهذا بدأ أعداء الله والإنسانية وأعداء الشيعة والسنة على حدٍ سواء إيجاد ذرائع جديدة , بعد أن أفلسوا وهُزم مشروعهم ومخططهم التدميري لهذا البلد تماماً ,  ولهذا بدءوا  يعدون العدة من جديد للتحضير لإحداث فتنة جديدة خسيسة , ألا وهي مناسبة إحياء ذكرى مرور عام على المجزرة الإجرامية الرهيبة التي ارتكبها داعشهم بحق الأبرياء في قاعدة سبايكر الجوية, بعد بيعهم وتسليمهم الموصل قبل أربعة أيام من وقوع تلك المجزرة الوحشية وهروب قادة الجيش الأشاوس بأمر من نوري وأسياده .

 

 المعلومات تفيد بأنه سيتم اجراء زياره مليونيه الى مدينه تكريت , وكالعادة وكما هو متعارف عليه منذ بداية الاحتلال في إحياء مثل هكذا مناسبات , ستبدأ المراسيم بالمشئ من قاعده سبايكر الى كراج القادسيه والهروله من كراج القادسيه الى موقع نحر وقتل ضحايا سبايكر المغدورين تحت الجسر بالمواقع الرئاسيه , ومن ثم اكمال المراسيم المعتاده لهم , وبعدها مباشرة كما أفاد المصدر  سيتوجهون الى قلب مدينة تكريت واستباحتها بالكامل , حيث سيطال التخريب والحرق والتدمير كافة مرافقها الحيوية .. وخاصة البيوت والبنايات الحكومية والمحلات التجارية ودور العبادة إلى العبث بمحتوياتها وإلى الحرق والتخريب والتدمير والنهب  مجدداً , وأكد المصدر بأنهم  .. أي قادة المليشيات وخاصة منظمة بدر والعصائب وحزب الله رغم أنف الحكومة والجيش والشرطة , لهذه الأسباب وغيرها لم يسمحوا حتى هذه الساعة بعدم عودة  الأهالي إلى مقر سكناهم .. أي اهالي مدينة تكريت وضواحيها إلى منازلهم ووظائفهم وقراهم .

 

وقد حملنا المصدر هذه الأمانة الوطنية والإنسانية شخصياً وكذلك لأشخاص آخرون بأن يوصلوا هذه المعلومه الى أكبر عدد من الجهات والمنظمات اﻻنسانيه والدوليه , ولكل شخص له دور وتأثير وطني وسياسي وديني ومذهبي ﻻفشال هذا المخطط الخبيث تجاه عشائر وأبناء محافظة صلاح الدين ومدينة تكريت تحديداً .

 

اللهم  قد بلغت .. اللهم فاشهد .

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *