الأستحواذ الشخصي والعائلي في مكتب رئيس الجمهورية

الأستحواذ الشخصي والعائلي في مكتب رئيس الجمهورية
آخر تحديث:

  سامي محمد

كيف تتفائلون بالتغيير . . . والأستحواذ الشخصي و العائلي في الرئاسات قائما على قدم وساق ، قرأت هذا اليوم 12/11/2014 ضمن ألأخبار المنشورة وأحدهما عن رئيس الجمهورية في موقع كتابات يتضح فيه ما يلي :

1 – ان السكرتير الشخصي لرئيس الجمهورية هي ( جنان فؤاد معصوم ) اي انها ابنة رئيس الجمهورية ( فؤاد معصوم ) ! ! ، هذا هو العجب يا شعب العراق ! رئيس الجمهورية يضع ابنته سكرتيرة له وتنتظرون التغيير ! ، علما ان الموما اليها ليست عاطلة عن العمل بل هي  وزيرة متقاعدة بالرغم من صغر سنها ، نعم فقد عينت وزيرة الأتصالات  في عام 2005 .

هكذا يخدمون ( ينهبون ) العراق !  ، ولعلها رتبت امورها لتأخذ راتب الوزير التقاعدي وراتب السكرتير الشخصي ، ويتحدثون عن التقشف ، ويدعون الى عدم فتح التعيين للوظائف لأبناء الخايبات ! !  ،  انهم لا يشبعون .

وللعلم ايضا ان خال جوان (شيركو عبد الواحد مصطفى ) يشغل وظيفة معاون  مدير عام الدائرة القانونيه في البرلمان العراقي منذ عام 2013 وهو يحمل شهادة الأعدادية وقدم شهادة بكالوريوس مزورة والقضية لدى هيئة النزاهة ، أهذا هو التغيير المنشود ؟  الله أكبر على من لا يرحم العراق 

اما الخبر الثاني الذي قراته ايضا” هو قيام نوري المالكي ( نائب فؤاد معصوم )     بتعيين خمسة مستشاريين في مكتبه ممن لم  يصلوا الى البرلمان أمثال  كمال

الساعدي ‘ سامي العسكري وخالد العطية، . . . الخ ، بالأضافة الى نقل كافة موظفيه السابقين في رئاسة الوزراء ، انهم يتصرفون بالعراق كما يشاؤون وهذا تجدون تصرف نائب الرئيس  وسيده الرئيس ، فماذا تنتظرون ! ! !

 لله درك يا عراق كتب عليك ان تبتلى بمن لا يرحم ! !

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *