السيد العبادي لن نسمح لك ان تسير على خطى المالكي

السيد العبادي لن نسمح لك ان تسير على خطى المالكي
آخر تحديث:

 

  حسن الياسري

اعلان مناقصة رقم ( 1 / 2015)  تنفيذ اعمال مشروع مبنى الامانة العامة لمجلس الوزراء وفق اسلوب المناقصة المحدودة …بكلفة (206) دولار امريكي اي مايعادل ( 230  ) ملياردينارعراقي وهو ما يعادل ميزانية محافظتين لتنمية الاقاليم . وعلى مساحة (178,868) مائة وثمانية وسبعون الف وثمانمائة وثمانية وستون متر مربع. ..وهذا في العلن فهل ماخفي كان اعظم .

 

في ظل هذه الظروف التقشفية التي نادت بها الحكومة والبرلمان وفي ظل فقدان السيولة النقدية التي صرحت بها في اخر حديث لك وحرمت فئات كثيرة من حقوقها والتاخير في دفع الرواتب لكثير من الموظفين ومرور اشهر على ابطال الحشد الشعبي والقسم الكبير منهم لم يستلم رواتبه .

  ان اعلان هذه المناقصة لهو دليل قاطع بأن ممن كانوا في حكومة الفشل السابقة ما زالوا في مناصبهم وقد تملقوا لك في بقائهم بالمنصب وبدأ العمل بالتحايل من اجل الفساد فحيتان الفساد مازالت تدور حولك .. هل استشرت مستشاريك وتحدثت معهم في كلفة البناية ومدى احتياجك لها , لان بناية مجلس الوزراء الحالية حسب علمي ارقى بناية في المنطقة الغبراء ..السؤوال الذي اوجهه لك سيد العبادي هل انت على علم بهذه المناقصة ..فأن كنت تدري  فتلك مصيبة وان كنت لا تدري فالمصيبة اعظم ..

 نصيحتي لك كوني اكن لك كل الاحترام والتقدير ان من اهم اسباب فشل نوري المالكي لأنه كان لديه مستشارون عنوانهم العلمي (يقرأ ويكتب فقط ) ويتحكمون بكل مفاصل الدولة وشؤونها فيعبثون بمقدرات الأمة دون رادع ولا ضمير.

 انت ياسيادة الرئيس بحاجة الى ثورة أو انقلاب لقلع جذور الفساد التي ترسخت في ارض هذا البلد منذ العهد البائد وأشتد عودها بعد سقوطه اما هذه الرياح التي تهب من هنا ومن هناك ماهي الا مضيعة للوقت ،وشجرة الفساد صامده  ((الشجرة ذات الجذور القوية تهزأ بالعاصفة)) وكن واثقا ياسيادة الرئيس أننا لانحقق نصرا مؤزرا على ألارهاب والقضاء على داعش ومخلفاتها مالم تبدأ بقلع جذور الفساد من أرضها والمقربين من منصبك وهذا يستوجب ان تطأطأ رؤؤس الفاسدين صاغرة امام القضاء العادل النزيه وليس القضاء الذي اسس له بريمر ومدحت المحمود أنت بحاجة ياسيادة الرئيس أن تنطلق من خط شروع واضح تؤسس له بجدار حديدي وإلا فلا.

 بعد عملك الواضح نحو الاصلاح بكل جوانبة خلال فترة تسنمك لرئاسة مجلس الوزراء وما حققته من انتصارات في دحر الدواعش منذ تسنمك المهام ولأنك ورقتنا الرابحة الاخيره لن نسمح لك ان تفشل ولن نسمح لك بحرق ورقتك بيدك  لو احترقت لا سمح الله سيحترق العراق بشعبة انت اخر امل لنا بعد خلع الفاشلين والوجوه التي لم تجلب الخير للبلد فالفاشلين المخلوعين يتربصون لك ..فالعراق امانة في رقبتك فلاتخون الامانة و لن نسمح لك ان تسيرعلى خطى المالكي ..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *