الله يفرض والمالكي يمنع !! … بقلم سلام الشماع

الله يفرض والمالكي يمنع !! … بقلم سلام الشماع
آخر تحديث:
الصلاة فرضها الله سبحانه وتعالى على المسلمين عن طريق نبي الهدى محمد صلى الله عليه وآله وسلم، ومنعها محتال العصر نوري المالكي..
أفتونا يا مراجعنا
علا صوت المرجعية الدينية في النجف الاشرف، بمراجعها الأربعة الكبار، عندما دعت إلى القبول بالدستور وانتخاب قائمة معينة، ولكن صوتها غاب تماماً عندما فرّق هذا الدستور شعب العراق ودمره وهو يسير به إلى المجهول، الآن، كما أننا لا نسمع هذا الصوت عندما ترتكب القائمة التي طالبتنا بانتخابها وهددتنا أن نساءنا لا تحل علينا إن لم ننتخبها، الموبقات كلها التي حرمها الشرع وعندما تقترف هذه القائمة الجرائم ضد المسلمين وتمنعهم من الصلاة في المساجد، وتدوس على كرامة العراقيين وتنتهك الأعراض وتغتصب النساء وتنهب ثروات البلد ويجأر الناس منها بالشكوى، تذهب هذه المرجعية إلى المساجد وتنشغل بأداء الصلاة.
يا مرجعيتنا الرشيدة.. الذين أوصيتمونا بانتخابهم يقودوننا، الآن، إلى حرب أهلية، فهل نلتزم بفتواكم ونظل سائرين وراءهم، أم أن هناك فتوى جديدة؟
أفتونا مأجورين، وإلا فإنكم ستكونون آثمين أمام الله إذا لم تجيبونا وستتحملون مسؤولية الدماء التي ستراق على أرض العراق بسبب من أوصيتمونا بهم.
أطلق سراح المرأة فوراً
قوة من الفرقة 17 والشرطة الاتحادية اعتقلت زوجة المعتقل مهدي سليم حبيب من منطقة الدوانم بالشرطة الرابعة وهو في سجن التاجي الآن..
الآن حق لنا أن نضع محتال العصر نوري المالكي في خانة الديوثين الذين اشتهرت بهم ولايتاه في التسلط على العراقيين..
ولسوابق هذا المحتال وقواته وأجهزته الأمنية نسأله: لماذا اعتقلتم هذه المرأة وزوجها معتقل في سجن التاجي، هل لغرض اغتصابها أمام زوجها ليعترف بما لم يفعل.. أم أقتيدت على وفق 4 إرهاب الطائفية سيئة الصيت؟
يا محتال العصر قلنا لك إن تنور الشعب فائر وأنت بحماقاتك هذه تعجل من نهايتك، والله مع الشعب دائماً فهو يعمي بصرك وبصيرتك لتفعل دائماً ما يقربك إلى ما يريد سبحانه، من سقوط مدوٍ وخزي في الدنيا والآخرة.
أطلق سراح المرأة فوراً..
إيران تعتبر سوريا محافظة إيرانية
مهدي طائب رجل دين إيراني يترأس مقر “عمّار الاستراتيجي” لمكافحة الحرب الناعمة الموجهة ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية يصف سوريا بأنها المحافظة الإيرانية الـ35، وأنها أهم من الأهواز ولو خسرناها سنخسر طهران.
وقال: “لو خسرنا سوريا لا يمكن أن نحتفظ بطهران، ولكن لو خسرنا إقليم خوزستان “الأهواز” سنستعيده ما دمنا نحتفظ بسوريا”.
ليفهم من لم يفهم بعد مدى الأطماع الإيرانية بالوطن العربي، فسوريا محافظة إيرانية والعراق والبحرين كذلك.
 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *