اهدأ .. اهدأ .. يامالكي فدولتك وجيشك اوهن من بيت العنكبوت

اهدأ .. اهدأ .. يامالكي فدولتك وجيشك اوهن من بيت العنكبوت
آخر تحديث:

 

خالد الحمداني

بالأمس اطل علينا السيد رئيس الوزراء مزمجراً ومهدداً بالتصرف بأموال الموازنة العامة للدولة دون الرجوع إلى مجلس النواب .وهذا التصرف إن دل فأنه يدل على فقدان الرجل لتوازنه السياسي وتخبطه  مع جوقة المستشارين الجهلة  الذين يحيطون به في اتخاذ القرارات , المستشارين الذين أشاروا عليه بالذهاب إلى الانبار والزج بالجيش في معركة من معارك المصير . معركة لايعلم عن نتائجها احد سوى إنها تكلف ميزانية الدولة سبعة ملايين دولار يومياً .وبعض الإخبار التي ترد ممن شاركوا بها وتركوا ساحتها بعد استلام رواتبهم  .. حيث ينقل الكثيرين منهم عن أخبار تدني المعنويات والحالة النفسية للجنود . حتى  ما يسمى بالفرقة الذهبية او قوات (سوات ) فقد أُنهكت قواها  وبدأت تترنح فهي لم تُنشأ لمعارك طويلة  وإنما لعمليات الصولة والمباغتة والهجوم الخاطف فقط  . وهي تشبه قوات الحرس الجمهوري الخاص  او الأمن الخاص لصدام حسين سابقاً …

 وكلنا رأينا كيف ان دبابتين أمريكيتين فقط .!!! اعتقد إنهما تاها من معركة المطار ودخلت بغداد بالخطاً قضت على هذه القوات وأسقطت النظام .

 معركة بدأت بالإعلام  وبالأهازيج  والرقص وهدية  ليست مجاناً بضعة صواريخ  (هيل فاير ) من الحاج اوباما  , ولا يعرف كيف ينهيها عسكرياً ، معركة وقودها الفقراء وأبنائهم من كلا الطرفين .

فهذا هو حال الجيش … اما الدولة فحدث ولا حرج .

الدولة فاسدة منخورة يحكمها الرعاع  واللصوص  والانتهازيين .

فأهدأً وتعقل .. فرحم الله امرأ عرف قدر نفسه . وتذكر قبل أن تهيئ نفسك أن تكون ديكتاتوراً متسلطاً بأموال وأرواح الناس .. ان  لهذا الشعب  عاده وهي سحل من حكمهم  في الشوارع .

وان كان صدام قبل افلت من هذا المصير فهو بفضل الأمريكان .. وان كنت تعتقد انك صديق  للأمريكان  فأنت واهم .. فلا يوجد صداقات دائمة بنظرهم وإنما مصالح دائمة .

ويبقى املك الوحيد  في من أنقذ بشار الأسد من السقوط  .. فتمسك بهم  .وتأكد ان لكل شي نهاية .

 

 [email protected]

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *