تصرف قطعانكم يعكس عاركم !

تصرف قطعانكم يعكس عاركم !
آخر تحديث:

 

  علي الزيادي 

ثورتنا البيضاء تنطلق من رحم معاناة بلدنا المختف منذ اكثر من 10 سنوات . ثورة بيضاء تنادي بما أمر به الله أَن كفاكم هدم . كفاكم قتل . كفاكم تمزيق لوحدة الشعب . كفاكم نهب ثرواتنا وقد افرغتم البلد من أمواله التي تعد الأكبر في العالم . خطفتم العراق بتوجيه من دول فاجرة رَبَّتكم لهذه الأهداف النتنة ! خدعتمونا لسنوات على أنكم مؤمنون وما أنتم أِلا بملحدين ! خدعتمونا لسنوات على انكم وطنيون جئتم لتحرروا العراق . وما بكم من الوطنية بشيء أنشغلتم بشهواتكم التي لها اول وليس لها آخر وتركتم الشعب يموت بكل انواع القتل ! تباً لكم من ساسة رعاع لاتعرفون للأنسانية طريق فبطشتم بالبسطاء وبيتم الحيتان وكواسر القتل والنهب !

 

طفح الكيل ولن يسكت عنكم الشعب بعد اليوم . كنتم أغبياء حين تصورتم أنكم ملوك فتقاسمتم العراق وحولتموه الى مقاطعات وكأنها أرث لآبائكم وأجدادكم بينما الكثير منهم كانوا حفاة لايملكون قوت يومهم !

 

تباً لكم وأنتم تراوغون وتعذبون الشعب ليل نهار . تحول كل واحد منكم كالقراد ليمتص دماء الناس أجرمتم بكل شيء وكنتم اكثر حقارة من كل مجرمي العالم . نسيتم أن العراقي يصبر ويصبر لكنه حين يثور لن يقف في طريقه عائق من رعاعكم وسياساتكم الماكرة ولا حتى دولكم الفاجرة التي وفرت لكم الحماية على مدى السنوات الماضية ومهما تكن تلك الدول نقول لها تباً لك وسنقاضي جميع تلك الدول عالمياً .

 

نعرف انك لن تجدي نفع للعراق فأنت جزء من حزي دمر العراق على مدى السنوات الماضية وأنت جزء من كتلة كالت انها دولة قانون لكنها خرقت كل قوانين الأرض . المقصود هو أنت ياحيدر العبادي .

 

في بداية توليك الحكم تصورنا أنك ستنهض بالعراق . لكنك انشغلت بحزبك وكان بالنسبة اليك أهم من العراق . تعهدت بالأصلاح ولم تنفذ شيء منه . تصورت ان العراق سيبقى في عدتكم ولو كنتم أمناء لما أحترقت قلوبنا لكنكم أفقرتم الشعب ومارستم الطائفية فيه وسلمتم نصف مساحة العراق للأرهاب دون قتال وأستنفذتم كل مدخرات البلد وهربتمو جزئها الأكبر الى الخارج وتشاركتم في توزيعها ليصبح بائع الفجل ملياردير وصاحب محل الموبايلات صاحب عقارات والمشردين يصبحوا اسياد . تباً لكم .

 

انتفض الشارع وتعهدت على انك ستجري اصلاحات وكانت اصلاحاتك مخادعة تركت الرأس وتوجهت نحو الذيول . وعندما اشتد غضب الشارع رحت مع حزبك تدبرون أمراً بليل ليطير مالكيكم الذي خرب البلاد وأذل العباد الى ايران وسمحت لغيره بالهرب على مدى اكثر من أسبوع كانت حركة المطارات غير مسبوقة بعد ان تم تهريب سماسرتكم ! وبنهاية تلك العملية ادعيتم انكم وجهتم بمنع المتهمين بالفساد من السفر ولكن أي متهمين ؟ بكل تأكيد هم صغار الموظفين الذين أخطأوا والذين ليس لديهم ميول خارجية والذين يحبون العراق ومن الذين لم يثروا من اموال العراق لكن المواد القانونية الصدامية ركبت عليهم وسيكونون كبش فداء لكم ! ولكن هيهات ان يسكت الشعب على افعالكم المراوغة والمخادعة وسيستمر الحراك الى ان تسقط وجوهكم النتنة لأن الله سيكون دائماً مع الحق .

 

اليوم خرج الشعب منادياً بسقوطقم وكانت ردة فعلكم أن حركتم بعض قطعانكم للأعتداء على المتظاهرين في ساحة التحرير . والأمر ليس بغريب فقد فعلها رأس الخراب المالكي في مسيرة الأحتجاجات الأولى عندما كان يصنع دكتاتوريته على دماء العراقيين وأموالهم . اليوم تصرف قطعانكم يعكس مدى العار الذي ركبكم وسيسجل التأريخ بصفحاته السود كل أفعالكم الجبانة وأنتم تستبيحون بلداً كان مناراً للعلم وفي أرضه ولد أبو الأنبياء وتحتضن اشرف الأضرحة لأئمة الهدى ….. تباً لكم ويالعاركم الذي مابعده عار وأنتم تهربون رأس الفساد والدمار ومن معه من الحيتان …. سحقاً لكم .. وسيبقى الشعب ثائراً وحيا الله الثائرين . وأشهد أَن لاعراق سوى العراق .. والله ناصرنا بأذنه أنه نعم المولى ونعم النصير ….

 

 

[email protected]

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *