سياسة ايران . تقتل الشجعان .لتستعبد الخرفان  

سياسة ايران . تقتل الشجعان .لتستعبد الخرفان   
آخر تحديث:

  احمد حسن الاسدي 

يؤسفني ان اقول ان ايران نجحت في تحقيق الوسيلة .. ولا ابشرها انها ستحقق الغاية .او تصل الهدف الذي تروم اليه ان شاء الله

ونقول .ان المتتبع بعقل وفطنة للمخطط الفارسي المسموم الذي يبدو انه خُطط له منذ زمن بعيد . والذي باشرت بتنفيذه بعد سقوط نظام حزم البعث مباشرة مستغلة في تنفيذ هذا المخطط العناوين الطائفية اولا . وسذاجة وجهل المتنحلين للتشييع ثانيا

ومن خلال الدمى التي كانت تعيش على العظام في مخيمات ايران . والتوابين الذين تعلموا فنون الارهاب والقتل والتمثيل بأخوانهم الاسرى في الحرب العراقية الايرانية .. وللأسف انهم  نجحوا في دس سمومهم .. وبعد هذا التمهيد هناك سؤال يفرص نفسه.

وهو : ما هو هدف ايران اذي تسعى لتحقيقه والذي نراه يكلفها كثيرا لدرجة ان شعبها يتضور جوعا.

والجواب هو ان ايران هدفها احتلال العراق وهذا واضح لا غبار عليه . واستعباد اهله ونهب خيراته ولا ينكر ذلك الا منافق او عميل . وسنثبت ذلك بعدة قرآئن منها .

اولا : ثبت لنا بالدليل الملموس ان كل الفتن التي حدثت بين ابناء العراق والتي زهقت فيها ارواح العراقيين وسفكت دمائهم . هي بدفع وتدبير وتحريك ايراني

ثانيا : ان هذه الحروب الأهلية والمعارك الطائفية حطبها ووقودها هم ابناء العراق . سواء كانت الحرب على اساس الطائفية او المذهبية او القومية او التبعية الدينية او السياسية . او على اساس لون البشرة .

ثالثا : القضاء على الرجولة في العراق من شماله الى جنوبه لو تحقق لهم ذلك . وهذا لإن الذي يقاتل ويُقتَل بهذه الحرب سواء من هذه الطائفة او من تلك هو اكيد شجاعاً ولكن مغرر به . وبالتالي لم يبقى الا الجبناء ليستعبدوهم

وبالتالي .ان امة قتلت اسودها .ستأكل الكلاب خرفانها

بأستثناء الثلة القليلة التي تعي جيدا من المدبر ومن الجاني لثمار هذه الحرب .

رابعا : ان ايران تدعم هذه الحروب دعما مباشرا وامام العيان وتعطي السلاح بالمجان . وأؤكد بالمجاااان ؟!

خامسا:  ما صدر اخيرا من تصريحات وقحة معلنة من بعض الساسة الايرانيين . مثل بغداد عاصمة الامبراطورية الفارسية… . وقولهم حان الاوان ان ينفض العراقيين ثوب الذل العربي . وللأسف لم نرى ردت الفعل التي تكون بحجم هذه التصريحات الصبيانية الوقحة .

والان نحن اخوتكم العراقيين نناديكم بإسم الوطن ونقول آن الاوان ان تنفضو ثوب الذل والعبودية الفارسية والعمالة لهؤلاء الطغاة الاشرار وتقوموا لوطنكم وتعيدوا هيبته وتستعيدوا سيادته ليعود وطنا امنا يعيش فيه كل العراقيين اخوانا متاحبين متعاونين متكاتفين ..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *