كيف انتقم عملاء المحمية الخضراء من البعث ؟

كيف انتقم عملاء المحمية الخضراء من البعث ؟
آخر تحديث:

 

  سعد السامرائي

ما الذي فعله مخربوا العراق ؟  انهم لا يعترفون باخطائهم ,لماذا, لان لديهم قضاء عادل فاذا اعترفوا سيحاكمهم القضاء على جرائمهم.! عمي الشعب نايم اكو احمق يعترف على نفسه وهو متأكد انه يسرق ويجرم ويقتل ويهجر ؟!! .. مظاهرات , نريد مظاهرات مستمرة مثل التي حدثت في بعض دول اوربا اليس الجميع يحب اوربا الان اكثر من العراق ويحب ان يهاجر كي يبقى السراق والحرامية والقتلة والانفصاليين يلعبون بيها .. مظاهرات تنصب فيها الخيم امام أبواب المحمية الخضراء .. لا تقولوا هذا تحريض لكنه اعتقاد من ان هذه الطريقة هي التي ستجبر وسائل الاعلام الغربي ان تنقل مظاهراتكم وربما تضغط على الشلة, لا نريد شخص يحرق نفسه , صارت مودة قديمة ! بعدين يعز علينا ان نفقد عراقي .

يحكى ان الحيوانات تاّمرت تريد ان تنتخب ملك غابة غير الاسد فاختاروا الحمار ,هذ الحمار لم يصدق نفسه فحدثت لوثة عقلية لديه فبدأ يقف يوميا امام زوجته ويردد ما انطيها ما انطيها فسألته ليش فقال (يمعودة وين اكو هيجي فرهود ) لا ادري وانا اكتب هذا المقال لماذا ذكرت لكم هذه القصة يبدوا اني نسيت السبب ..! على العموم لنعود لنرى كيف انتقموا حبايبكم يا من انتخبتموهم  على طريقة تريد حمار هاك حمار , تريد حصان هاك حمار .. يعني ( وين ما تتفل تقع على راس احدهم ) المهم لا تجينة رفسة من الحمار لندخل صلب الموضوع .

والان احكي لكم حقيقة ووقائع اغلبكم شاهدها وعاشها .. اول شيء اتهموا البعث بالمقابر الجماعية ( طلعت كذب, اولئك الذين صوروهم ضحايا وقتلى الامريكان والفرس واشباه الرجال عندما هجموا من ايران ليحتلوا مدن الجنوب العراقي . ) ما علينا المهم التهمة لابسة لابسة على البعث حتى لو اجة القبيس وقال لا .! فمن هذا المنطلق انتقموا من البعث بان ردوا عليه وقتلوا وشردوا ملايين من الشعب العراقي  من الدرل وشيل ايدك ,وكل يوم يقتلون ويدفنون بمقابر جماعية ثم بعد سنة ينبشونها ويعلنون انهم اكتشفوا مقبرة جماعية قام بها البعث فلوثوا سمعة الحزب .لا تصدقوهم بعد.! 

ثانيا قام البعث بتأميم النفط فاستفاد الشعب من زيادة عائداته استعملها في التنمية فانتقموا بان اعادوا الشركات الاستعمارية البترولية لتستثمر من جديد وتعيد الوضع كما كان قبل البعث فبذلك انتقموا من البعث اشد انتقام وحرموا الشعب الذي ايده من ثروته .

البعث استغل موهبة الشعب وإخلاص المخلصين فأسس وبنى كادر علمي من اساتذة وعلماء وطيارين ومهندسين وأطباء وخبراء عسكريين ولذلك فالمحمية قامت بالانتقام من البعث بان قتلت اغلب هؤلاء الذين يعدون مفخرة الشعب العراقي ,لكن الانتقام واجب

البعث ورجالاته قضوا على الامية بصورة نهائية فاصبح الجميع يقرأ ويكتب والزم جميع الاطفال بالذهاب الى المدارس وسنن مجانية التعليم وصولا للجامعات ففتح الطريق امام ابن الكادح حتى يدرس ويتخرج وينفع وطنه فما كان من اهل المحمية الا ان انتقموا من البعث اشد الانتقام فلم يعيدوا الامية فقط وانما تسرب التلاميذ من المدارس واصبحت ظاهرة الغياب منتشرة واستبدلوا الدراسة ببيع  الحب والعلج والجكاير .

اراد البعث ان يتحول الى دولة عظمى فبنى المصانع العسكرية والانتاجية وسن قانونا مفاده الارض لمن يزرعها ..بيك حيل افلح وخذ الارض التي تريد ووزع عليهم ثلاجات و تلفزيونات مجانا فانتقم الحشد بان سرق الاجهزة المنزلية منهم ومن المدن المخربة وعرضوها للبيع بعد ان ملؤوا بيوتهم منها.فانتقموا من البعث بان استولوا على هذه المعدات التي وزعها وحتى التي يمتلكها الناس

لقد منع البعث اللطمية  وقال انها تسيء للمسلمين وأنها لا تليق بعاقل خصوصا انها تقليد لشعائر هندوسية مجوسية فاعادوها بقوة وعطلوا الوزارات واعمال الناس وخرجوا يركضون وصرفوا مليارات الدولارات ونثروها في الطرقات على شكل ماء وهريسة!.

و لا ننسى المرأة التي كرمها البعث في ارقى حلة اسلامية وحضارية ممكنة فاعادوها سلعة يتم التمتع بها وترمى , حتى الاكراد الذين لا ينفكون يتهمون البعث بالانفال وهم على قناعة من ان ايران هي التي قصفتهم بالكيمياوي والادلة كثيرة خصوصا ان هذا الكيمياوي استعمل مرة أخرى حديثا من قبل الجيش السوري( من اين لك هذا ؟)! ثم هل رأيتم عدوا ينقل ضحايا عدوه الى مستشفياته ويدعي انه عالجهم ان لم يكن تغطية على جريمتهم لا سيما وان الاف الجثث كانت مرمية في ا لمنطقة الحرام بين العراق وايران .. الاكراد هم ايضا جزء من هذه المحيمية الخضراء فانتقموا ليس من البعث فقط بل من كل الشعب العراقي بحرق علم الدولة واهانته واستغلال اي فرصة لاحتلال مدن الشمالية مثل سنجار وطوزخرماتوا وكركوك …. في طريق احلامهم  البخارية النرجسية في الانفصال عن البلد الذي اواهم .

اخي الفلاح , اخي العامل , اخي الموظف والتاجر ايها الشباب العراقي يا نساء العراق اتحدوا! ولا تجعلوا ثقتكم بأهل المحمية عمياء لأنكم ستبكون ذات يوم وقريبا على سذاجتك .. 13 سنة ولسة ما بكيتوا . صحيح انكم شعب صامد!

وهكذا انتصر اصحاب المحمية الخضراء على البعث وانتقموا منه . لكني اتحفكم بالكلمات التالية وصدقوني لا اعرف من قائلها : الإنسان دون أمل كنبات دون ماء .. دون ابتسامة كوردة دون رائحة ..  دون حب كغابة احترق شجرها ..الإنسان دون إيمان حمل في قطيع لا يرحم, لكن ( و لا تيأسوا من رحمة الله ) سنعود باذنه تعالى وبمساعدة الخيرين لنزيل هذا الصدأ والعفن .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *