افتتاح المدينة الرياضية منتصف تشرين الاول القادم

افتتاح المدينة الرياضية منتصف تشرين الاول القادم
آخر تحديث:

البصرة –  شبكة أخبار العراق – كشفت مديرية الشباب والرياضة في محافظة البصرة، اليوم الأحد، أن موعد افتتاح المدينة الرياضية في البصرة سيكون في منتصف تشرين الأول القادم، وفيما أشارت إلى أن نادي الميناء سيكون أحد اطراف اللقاء الافتتاحي، أكد الميناء استعداده للقاء مع فريق عربي أو اجنبي في افتتاح المدينة الرياضية بعد استبعاد نادي الزوراء من ذلك.

وقال مدير الشباب والرياضة في البصرة وليد حميد الموسوي في حديثه أن “الاستعدادات تشير إلى أن منتصف شهر تشرين الأول القادم سيكون موعدا لافتتاح المدينة الرياضية”، مؤكدا إن “شركة سويسرية ستتولى حفل الافتتاح وبرعايتها ستكون مجريات مراسيم الافتتاحية”.
وأشار الموسوي إلى أن ” نادي الميناء سيكون احد اطراف المباراة الافتتاحية للمدينة الرياضية”، متوقعا بأن “يلاقي نادي العهد اللبناني”.
وفي حين لم يؤكد الموسوي على أن الميناء حل بديلا عن الزوراء، إلا أنه أشار إلى أن “مدير نادي الزوراء راضي شنيشل اعتذر عن المشاركة في مباريات الافتتاح”، منوها إلى أن الزمالك لم يحسم حضوره، وما يزال في طور المفاوضات مع الوزارة”.
وأكد نادي الميناء الرياضي استعداده لقاء أي فريق عربي كان أو اجنبي في مباريات ودية بمناسبة افتتاح المدينة الرياضية بعد استبعاد الزوراء.
وقال نائب رئيس نادي الميناء الرياضي جليل حنون في حديثه “تم الاتفاق مع وزارة الشباب والرياضة على أن يكون نادي الميناء هو الفريق الذي سيلاقي الفريق الضيف في مباريات افتتاح المدينة الرياضية”، مؤكدا على أن “يوم الثاني عشر من تشرين الأول القادم سيكون موعد إجراء المباراة”.
وابدى حنون “استعداد فريقه للقاء أي فريق عربي كان أو اجنبي، تلبية لرغبة الجمهور الرياضي في البصرة بعد امتعاضه من تغييب الميناء في المباريات”، مشيرا إلى أنه “تم الاتفاق مع وزارة الشباب والرياضة على اختيار أي لاعب في الفريق الدولي لانضمامه إلى الميناء للمباريات مع الفريق الضيف”.
يذكر أن مباريات الافتتاح ستسبق فعالية افتتاح المدينة الرياضية بيومين أو أكثر، وستقام أكثر من مباريات وفريق وبحسب المعلومات تشير إلى أن مباريات تجري مع نادي الزمالك المصري والميناء الرياضي والعهد اللبناني، إلى جانب إشراك نفط الجنوب في مباريات الافتتاحية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *