الصدر يوجه سرايا السلام بمنع مزاولة الاعمال التجارية

الصدر يوجه سرايا السلام بمنع مزاولة الاعمال التجارية
آخر تحديث:

 بغداد/شبكة أخبار العراق- قرر تشكيل سرايا السلام، التابع للتيار الصدري، الاحد، منع الأعمال المدنية والتجارية ضمن تشكيلاته، فيما أصدر سبعة توجيهات لاتباعه.وذكر بيان أورده المكتب الإعلامي للسرايا ، أنه “من أجل الاستمرار لإطاعة التوجيهات والأوامر التي اختطها وأصدرها مقتدى الصدر  لمحاربة الفساد والمفسدين والإستمرار معه للنهوض بمشروعه الإصلاحي على كافة المستويات ولمقتضيات المصلحة العامة ومراعاة للدور الجهادي والوطني لتشكيلات سرايا السلام وحفاظاً على سمعة واعتبار الجهاد والمجاهدين تنسب ما يلي:

أولاً: إبعاد كل من يثبت تورطه بالفساد المالي والإداري من تشكيلات سرايا السلام والبراءة من أفعاله التي تنافي المبادئ الإصلاحية والتي ينادي بها “راعي الإصلاح” الصدر.

ثانياً: عدم السماح بالأعمال المدنية ضمن تشكيلات سرايا السلام على الإطلاق.

ثالثاً: إلى كافة الأخوة من مجاهدي سرايا السلام، التقيد والإلتزام بما يصدر من المعاونية الجهادية (أوامر – توجيهات) والتي تتعلق بالشأن العسكري بما يؤمن وحدة السرايا وانضباطها.

رابعاً: عدم السماح بأي عمل تجاري أو اقتصادي يمارس عبر تشكيلات سرايا السلام أو بإسمها.

خامسا: لا يوجد أي عمل أو تشكيل عسكري آخر ضمن سرايا السلام، سوى الذي يصدر من قبل الصدر أو القيادات المكلفة من قبله والمتمثلة بالمعاونية الجهادية.

سادساً: على كافة أفراد التشكيل المبارك الحفاظ على سرية العمل وعدم البوح وكذلك عدم النشر غير المنضبط في مواقع التواصل الاجتماعي، وبخلافة يعرض نفسه للمساءلة وفق الضوابط والسياقات المعمول بها.

سابعا: تشكيل لجنة قانونية لإقامة الدعاوى القضائية ضد كل من يسيء إلى تشكيل سرايا السلام.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *