العبادي:حب العراق يجمعنا لأنه هويتنا

العبادي:حب العراق يجمعنا لأنه هويتنا
آخر تحديث:

 بغداد/شبكة أخبار العراق- وجه رئيس الحكومة العراقية- القائد العام للقوات المسلحة رسالة إلى العراقيين والقوات الأمنية، وعناصر الحشد والعشائر، بالتزامن مع المعارك التي ترمي إلى استعادة الأراضي المسيطر عليها من قبل ارهابيي داعش. وادناه نص الرسالة …..

الى ابناء قواتنا المسلحة الظافرة

الى الغيارى في الحشد الشعبي

الى الأصلاء من ابناء العشائر والمتطوعين

الى كل مدافع عن ارض العراق الطاهرة وعن شعبه ومقدساته ..

تحية لكم جميعا والى ارواح الشهداء والى الجرحى الصامدين والى عوائلهم المضحية..

هنيئا لكم.. لأن الشعب العراقي كله يقف اليوم وراءكم وانتم تقاتلون عدوا يستهدف الانسان والدين والوطن والحضارة..

هنيئا لكم لأنكم وحّدتم العراق والعراقيين، وهاهو شعبكم بكل مكوناته.. وبكل ألوانه واطيافه التي التقت على ارض وادي الرافدين منذ آلاف السنين.. كلهم متضامنون معكم ويفتخرون ببطولاتكم وبكل قطرة دم تسيل دفاعا عن الوطن.. وبكل نصر تحققونه، ويفرحون لكل هزيمة تلحقونها بداعش.

ان النصر النهائي الكبير اصبح ملك أيديكم.. وشعوب المنطقة والعالم بأجمعه ينظرون اليكم بإعجاب.. وان تجربة توحّد الجيش والشعب، هي مثال يحتذى به ودرس كبير وعنوان بارز، وستنتصرون بعون الله – وانتم الآن منتصرون – لأن شعبكم يقف معكم وقفةً بحجم العراق.

أيها الشرفاء الشجعان..

اؤكد لكم ان كل بقعة ارض تتوجهون اليها ستتحرر، وان كل عدوّ يقف امام زحفكم سينهزم، وان كلّ من يتواطأ مع عدوكم ويقف ضد ارادتكم بالفعل او بالقول، لن يجني الا الخيبة والخسران.

أوصيكم بصفتي القائد العام العام للقوات المسلحة وجنديا من جنود العراق.. بأن تكون العزيمة عراقية.. والهوية عراقية.. والغيرة عراقية.. حب العراق يجمعنا لأنه هويتنا.. وليس انتماءاتنا الضيقة.. فكونوا كما انتم وكما عهدناكم ، عراقيين اصلاء منتفضين لهذه البلاد العريقة ولشعبها العراقي الأصيل.

ايها الابطال البواسل..

انكم تقاتلون وتضحون من اجل تطهير ارضكم من رجس داعش وتحرير الانسان من ظلم داعش، ويبقى هدفكم الأسمى هو فك أسر ابناء شعبكم واخوتكم واخواتكم وامهاتكم في المحافظات والمدن المغتصبة الذين ينتظرون بشائر وصولكم، لأنها لحظة الخلاص ولحظة العودة الى حضن الشعب والوطن.

ايها المقاتلون ..ايها المجاهدون..

انكم تقطفون اليوم ثمار صبركم وصمودكم وتضحياتكم، لقد اوفيتم لله ولوطنكم ولشعبكم، وسيبقى هذا الشعب العظيم يؤازركم حتى القضاء على آخر اوكار الارهاب والجريمة، وحتى نحتفل معا بالنصر الكبير الذي ستشرق شمسه الساطعة على ارض العراق.

تحية لشهدائنا وجرحانا، صناع النصر الحقيقي، وتحية لعوائلهم العزيزة، وتحية للمقاتلين والمجاهدين الشجعان السائرين على درب الشهادة والانتصار في مختلف الصنوف والتشكيلات.. والحمد لله رب العالمين.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *