الكاظمي أهمل الفقراء و المرضى والنازحين .. وأرسل الأموال الى لبنان

الكاظمي أهمل الفقراء و المرضى والنازحين .. وأرسل الأموال الى لبنان
آخر تحديث:

بقلم:خضير طاهر

بناءا على الأوامر الإيرانية لإنقاذ حكومة حزب الله في لبنان ، أرسل مصطفى الكاظمي مساعدات عينية ومالية عاجلة الى لبنان ، إذ تقرر شحن نصف مليون برميل نفط شهريا مجانا وربما الرقم أكبر ، والأدوية وغيرها ، وكذلك إعطاء لبنان الأموال بشكل سري غير معلن من ثروات الشعب العراقي !

و كخطوة إستباقية للتغطية على هذه الجريمة .. أصدر الكاظمي قرارا قبل الإعلان عن إرسال المساعدات الى لبنان بتشكيل لجنة إعمار الموصل برئاسته ، وطبعا كلنا يعرف ان مثل هذا القرار سيكون حبرا على ورق لاينفذ لأنه يوجد قرار إيراني بمعاقبة مدينة الموصل والإنتقام من سكانها بسبب ان كون معظم قادة الجيش العراقي الذي هزم إيران ومرغ أنفها في الوحل هم من أبناء الموصل .

في الوقت الذي يوجد ملايين الفقراء والجياع ، ولدينا آلاف النازحين والمهجرين ، وكل يوم يموت عشرات من مرضى السرطان بسبب عدم وجود الأدوية والأجهزة لعلاجهم .. يقوم الكاظمي بتبديد ثروات العراق على لبنان ويريد إنقاذ حكومته التي شكلها حزب الله الإرهابي ، في تأكيد واضح على السيطرة المطلقة لإيران على الدولة العراقية وقراراتها ، علما كذلك الحكومات الشيعية في العراق منذ أكثر من عشرة أعوام ترسل الأموال الى بشار الأسد دعما له لقتل شعبه !

لا أعرف كيف يفكر الساسة الشيعة بأي منطق ، وكيف يبررون خيانتهم لشعبهم وعمالتهم للعجم الإيرانيين عندما خانوا العراق وعطلوا الزراعة والصناعة والكهرباء ومصانع إستخراج المشتقات النفطية من أجل ان تستفيد إيران على حساب العراق ، بل سخروا البنك المركزي وفتحوا خزائنه امام السرقات الإيرانية … فعلا خيانة الساسة الشيعة ومليشياتهم نادرة بتاريخ الشعوب في قيام فئة من العملاء بتدمير وطنها لمدة 18 عاما متواصلة ، وقتل أبناء شعبها وتهجيرهم تنفيذا للأوامر الإيرانية !

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *