المنتخب الوطني يغادر الى عمان لاجراء مباراتين وديتين استعداداً للسعودية

المنتخب الوطني يغادر الى عمان لاجراء مباراتين وديتين استعداداً للسعودية
آخر تحديث:

بغداد – شبكة أخبار العراق – يغادر منتخبنا الوطني، اليوم الخميس، الى العاصمة الاردنية عمان لخوض مباراتين تجريبيتين تحضيراً لمباراة السعودية في الخامس عشر من الشهر الحالي ضمن تصفيات كأس اسيا 2015.

وقال المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة العراقي نعيم صدام إنه “من المؤمل ان يغادر اليوم الخميس وفد المنتخب العراقي بكرة القدم الى العاصمة الاردنية عمان لخوض مباراتين تجريبيتين أمام منتخبي سوريا واثيوبيا تحضيرا لمباراة السعودية”.

وأوضح صدام أن “المنتخب اجرى اخر وحدة تدريبية يوم امس الاربعاء على ملعب الشعب قبل السفر “.

وأشار الى أن “الاتحاد الاردني لكرة القدم هيأ ملعب الزرقاء لاقامة مباراة منتخبنا امام منتخب سوريا في العاشر من هذا الشهر، فيما لم يتم تأكيد مباراتنا الثانية امام منتخب اثيوبيا حتى اللحظة، وقد تتكفل الساعات القليلة القادمة بحسم الموضوع ويتم تحديد يوم غد الجمعة موعدا لاقامتها كما سيتم تحديد مكانها ايضاً”.

واضاف المتحدث الرسمي للاتحاد ان “تسمية الوفد العراقي لهاتين المباراتين تم تحديده ايضا في مقر اتحاد الكرة ليتسنى لنا استكمال الحجوزات للاعبين والاداريين، مبينا ان “وفد منتخبنا سيغادر من العاصمة عمان يوم الحادي عشر من هذا الشهر الى مدينة الدمام السعودية لخوض المباراة المرتقبة أمام منتخب السعودية في الخامس عشر من الشهر ذاته”.

يذكر ان منتخب العراق يحتل الترتيب الثالث ضمن تسلسل فرق المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط خلف المتصدر منتخب السعودية برصيد 9 نقاط والوصيف منتخب الصين برصيد 4 نقاط ، بينما يقبع منتخب اندونيسيا في ذيل القائمة برصيد نقطة واحدة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *