المنتخب الوطني يواجه نظيره اللبناني بداية الشهر المقبل

المنتخب الوطني يواجه نظيره اللبناني بداية الشهر المقبل
آخر تحديث:

بغداد – شبكة أخبار العراق – أعلن الاتحاد المركزي العراقي بكرة القدم، اليوم السبت، عن موافقة الاتحاد اللبناني لكرة القدم لإقامة مباراة ودية مع المنتخب العراقي في العاصمة اللبنانية بيروت في العاشر من الشهر المقبل، فيما أشار إلى أن هذه المباراة ستكون المباراة الدولية الوحيدة قبل مواجهة المنتخب السعودي منتصف الشهر المقبل.

وقال النائب الأول لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق في حديثه إن “الاتحاد المركزي العراقي لكرة القدم تلقى موافقة نظيره اللبناني لمواجهة منتخبنا الوطني في العاصمة بيروت في العاشر من الشهر المقبل”، مبينا أن “رئيس الاتحاد ناجح حمود تلقى اتصالا هاتفيا بخصوص موافقة الاتحاد اللبناني على مواجهة الفريق العراقي وديا قبل تأكيد موعد اللقاء عن طريق الفاكس”.
وأضاف عبد الخالق أن “لقاء منتخبنا إمام المنتخب اللبناني ربما سيكون اللقاء الدولي الوحيد الذي يمكن أن يجريه المنتخب قبل لقاء المنتخب السعودي في الـ15 من الشهر المقبل”.
وكان مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، حكيم شاكر، أكد في ،19 من أيلول 2013، أن مهمة المنتخب في مباراته أمام نظيره السعودي “صعبه” وليست مستحيلة، وبين أن “معسكر تركيا سيكون نموذجيا ،معولا على عودة لاعبي الخبرة ، جاءت نتيجة ما قدموه من أداء قوي في دوري النخبة.
وكان وفد المنتخب العراقي لكرة القدم غادر في ،18 من أيلول 2013 ، إلى تركيا للدخول في معسكر تدريبي استعدادا لمباراته مع الفريق السعودي منتصف الشهر المقبل ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أسيا المقبلة في استراليا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *