انتخب ولاتتردد

انتخب ولاتتردد
آخر تحديث:

صلاح المشهداني

 سيكون لابناء شعبنا موعدا مع تمرين انتخابي جديد لاختيار ممثليهم في مجلس النواب . وعلى الجميع المشاركة في هذه الانتخابات دون تردد. لان المشاركة تعني الينا  الكثير  وستساهم  في تغيير الامور نحو الاحسن .

وان عدم المشاركة سوف يوفر الفرصة لاستمرار اختلال ميزان الاصوات لصالح من هو سبب في كل ما يعانيه المواطن، ويكون ضد قوى التغيير التي يمكنها ان تحقق للمواطن العراقي حياة كريمة وايجاد حلول حقيقية لاهم احتياجاته .

المواطن العراقي بحاجة الى مستقبل مشرق . وامام الناخب العراقي الفرصة لان يساهم بتغيير حياته نحو الافضل . واذا كان الناخب العراقي يؤمن فعلا بالتغيير فعليه . انتخاب( تحالف العربية) ، لانه البرنامج الواقعي العملي من اجل حياة كريمة.

أنتخبوا مرشحي( تحالف العربية) ، انتخبوا المستقبل، وعلى شعبنا العراقي العربي الاصيل  واجب وحق يملي عليه الأقدام نحو صناديق الأقتراع بقوة وكله ثقة بالآتي بحيث لا يؤثر فيهم الأداء السلبي للبرلمانيين الذين تربعوا داخل قبة البرلمان ولدورتين متتاليتين ومن دون الأكتراث بالمصاب والويلات التي كانت تنهال على أبناء شعبنا .

ومن دافع التفاؤل بالمستقبل الذي يحمل في طياته رياح التغيير الحقيقية نقول للمواطن العراقي الاصيل   صوتك له ثمن كبير .عليك أن لا تهدره هنا وهناك لقوائم لا تمت بواقع شعبنا بأية صلة .وأذا تقدمت ألى صناديق الأقتراع للأدلاء بصوتك الثمين عليك التذكير والتفكير بشيئين ، الأول لا تدعهم يلدغوك مرة ثانية ،والثانية لانهم خذلوك سلبقا.

إذاً كل ما نتمناه من جماهيرنا بأن يضعوا ثقتهم بقائمة( تحالف العربية 255) لان مشروعهم هو التغيير والأصلاح الحقيقي الذي لم ولن يتراجعوا عنه , والتضحية هي خيارهم , ونكران الذات هو نهجهم ولا مساومة على حقوق شعبنا الغالي ،اذهب وانتخب (تحالف العربية )ولاتتردد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *