بتروفيتش سيصل بغداد لاكمال استعدادات المنتخب الوطني

بتروفيتش سيصل بغداد لاكمال استعدادات المنتخب الوطني
آخر تحديث:

بغداد – شبكة أخبار العراق – اعلن عضو الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم كامل زغير ان المدير الفني للمنتخب الوطني فلادمير بتروفيتش سيصل الى العاصمة بغداد يوم السبت المقبل قادماً من مقر أقامته بعدما منحه أجازة بسبب أستمرار مباريات الدوري النخبوي.

وقال زغير في تصريح صحفي اليوم الاثنين انه” من المرجح أن يعلن بتروفيتش بعد وصوله بيومين القائمة النهائية التي ستواجه السعودية والتي من المؤكد أنها ستشهد دعوة عدد من الأسماء التي مثلت الأندية التي لعبت في دوري النخبة”.

واضاف ان” الاحد المقبل سيشهد عودة المنتخب لتدريبات من جديد في إطار معسكر تدريبي من المرجح ان يكون داخليا ليتبعه معسكر أخر خارجي يتضمن خوض مباراتين تجريبيتين او ثلاث مع منتخبات توازي من حيث المستوى والأداء المنتخب السعودي”.

ويسعى أسود الرافدين لتحقيق الأنتصار والظفر بالنقاط الثلاث التي تؤهلهم للمنافسة على صدارة المجموعة الثالثة التي يتصدرها المنتخب السعودي بفارق ثلاثة نقاط عن العراق الذي يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن المنتخب الصيني الوصيف وخطف احدى بطاقتي التأهل الى النهائيات الآسيوية لتعويض إخفاقته بعدم الصعود الى كأس العالم 2014.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *