حكيم شاكر : نسعى لمحو الصورة الباهتة التي ظهرنا بها

حكيم شاكر : نسعى لمحو الصورة الباهتة التي ظهرنا بها
آخر تحديث:

بغداد – شبكة أخبار العراق – أكد مدرب المنتخب الوطني حكيم شاكر، أن المنتخب الوطني حريص على محو صورة مباراة الذهاب امام نظيره السعودي في تصفيات آسيا، معرباً عن ثقته الكبيرة بإمكانيات لاعبيه لتقديم أداء متميز، فيما توقع ان تكون المباراة ممتعة لجمهور الفريقين.

وقال حكيم شاكر في تصريحات صحافية إن “المنتخب الوطني وقبل الذهاب إلى السعودية كان حريصا على محو صورة مباراة الذهاب أمام نظيره السعودي في تصفيات ىسيا التي خسرها بهدفين نظيفين”،معربا عن “ثقته الكبيرة بإمكانيات لاعبيه وقدرتهم على تقديم أداء متميز في مواجهة مضيفه السعودي الجمعة المقبل، الـ15 من تشرين الثاني الحالي”.

وأضاف شاكر إن “مواجهات السعودية والعراق تتميز دائما بالإثارة والمتعة وأتوقع أن تكون مباراة ممتعة لجميع متابعي وجماهير المنتخبين وأن تليق بسمعة الفريقين العملاقين”، متمنيا أن “يقدم المنتخب العراقي الصورة الحسنة فنيا خلال مجريات اللقاء والسعي لتعويض خسارة لقاء الذهاب في الأردن وأن يحقق إنتصارا يفيده كثيرا في التصفيات الحالية”.

يذكر أن المنتخب الوطني سيلتقي بعد غد الجمعة (15 من تشرين الثاني الحالي)، نظيره السعودي في مباراة الجولة الرابعة من تصفيات ىسيا للمجموعة الثالثة بعد أن خسر مباراته السابقة في الأردن بهدفين دون رد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *