أكرم سلمان يدرب فريق في الدوري العماني

أكرم سلمان يدرب فريق في الدوري العماني
آخر تحديث:

بغداد / شبكة أخبار العراق : أعلن المدرب العراقي أكرم سلمان، الأربعاء، عن دخوله تجربة احترافية جديدة في الدوري العاني لكرة القدم بعد التعاقد مع نادي النصر، متعهدا بتوظيف عناصر الفريق بما يخدم الفريق، فيما كشف عن تكثيف الاستعداد لمباراة ربع نهائي بطولة الكأس.

وقال أكرم سلمان في تصريحات صحافية أنه “وقع عقدا لتدريب الفريق الكروي الأول بنادي النصر العماني في تجربة احترافية جديدة خلفا للعماني محمد البلوشي الذي أنهى عقده مع النادي بالتراضي “، مبينا أن “مدة التعاقد ستكون لما تبقى من مشوار الفريق في مختلف استحقاقات الموسم الحالي”.
وأضاف سلمان خلال المؤتمر الصحافي لتوقيع العقد أنه “يسعى إلى توظيف العناصر الموجودة في الفريق والتي تعد عناصر رائعة في مقدمتهم اللاعب قاسم سعيد الذي لم يتم توظيفه بصورة جيدة من قبل المدرب السابق”، مشيرا إلى أنه “سيركز خلال المدةالقصيرة القادمة إلى اعداد الفريق للمباراة المهمة أمام فريق بوشر في إياب ربع نهائي كاس السلطان قابوس لكرة القدم”.
واعترف سلمان أنه”جاء في فترة صعبة وضيقة إلا أنه سوف يعمل جاهدا من أجل إعادة الفريق إلى نصابه”، لافتا إلى أن “الفرصة مازالت قائمة لجميع أندية دوري المحترفين بحكم تقارب النقاط”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *