منتخبنا الوطني للاشبال في صدراة مجموعته بعد الانتصار على المنتخب العماني

منتخبنا الوطني للاشبال في صدراة مجموعته بعد الانتصار على المنتخب العماني
آخر تحديث:

بغداد – شبكة اخبار العراق – تصدر المنتخب الوطني للأشبال، الأحد، مجموعته في التصفيات المؤهلة لبطولة الحلم الآسيوي المقامة حاليا في سلطنة عمان بعد فوزه على نظيره العماني في مباراته الثانية بالتصفيات بثلاثية نظيفة.

وفرض لاعبو المنتخب الوطني للأشبال سيطرتهم على المباراة ساعدهم بذلك المستوى المتواضع للخصم حيث لعب النمنتخب العراقي مهاجما منذ البداية لمباراة اليوم التي جرت على ملعب نادي السيب العماني ضمن تصفيات الحلم الآسيوي المؤهلة للنهائيات التي ستقام في اليابان.

ومن الطبيعي ونتيجة الضغط المتواصل للمنتخب العراقي أن يتمكن لاعبوه من هز الشباك العمانية بالهدف الأول الذي حمل إمضاء اللاعب احمد سوادي ليمنح الهدف لاعبي المنتخب زخما معنويا وإندفاعا عاليا تكلل بإضافة هدفين آخرين  عن طريق سيف خالد وسيف هشام لتنتهي المباراة بفوز المنتخب العراقي بثلاثية نظيفة ويتصدر مجموعته بست نقاط.

وكان المنتخب العراقي نتمكن أمس السبت، (الثاني من آذار الحالي)، من الفوز على المنتخب البحريني برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها ليث حسين وعلي كاظم (هدفين)، ومصطفى ناظم، ويلتقي المنتخب في مباراته الثالثة يوم غد الاثنين نظيره اللبناني.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *