القوات الحكومية تعتقل (69) مواطناً بحملات عشوائية في ست محافظات

القوات الحكومية تعتقل (69) مواطناً بحملات عشوائية في ست محافظات
آخر تحديث:
بغداد: شبكة اخبار العراق-اعتقلت قوات من الأجهزة الأمنية الحكومية الطائفية المختلفة ( 69 ) مواطناً خلال حملات دهم وتفتيش واعتقال نفذتها  الاثنين في مناطق مختلفة تابعة إلى محافظات ( صلاح الدين، والتأميم، وميسان، وديالى، وكربلاء، ونينوى )، ارتكبت

 خلالها جرائم وحشية في تحطيم أبواب منازل المواطنين الآمنين وأثاثهم وسرقة أموالهم ، كما ارتكبت جرائم الاعتقال التعسفي والتغيب القسري ضد الأبرياء دون إحضار مذكرات قبض أو توجيه اتهامات ضدهم.وأفاد مصدر امني في الشرطة الحكومية في تصريح لمصادر إعلامية اليوم:” إن قوات كبيرة من الشرطة بمحافظة صلاح الدين شنت حملات دهم وتفتيش في مناطق مختلفة تابعة إلى قضاءي (تكريت، وبيجي) اعتقلت خلالها ( 11 ) شخصاً من المشتبه بهم “.وإلى محافظة التأميم حيث اعتقلت قوات من الجيش الحكومي ( 4 ) مواطنين خلال حملة دهم وتفتيش واعتقال عشوائية نفذتها اليوم في مناطق مختلفة من قضاء ( الحويجة ) جنوب غرب مدينة كركوك مركز محافظة التأميم.. كما اعتقلت قوات من الحكومية ( 19 ) مواطناً خلال حملات دهم وتفتيش نفذتها اليوم في مناطق مختلفة تابعة إلى قضاء ( علي الغربي ) شمال بلدة العمارة مركز محافظة ميسان.. فيما اعتقلت قوات من الشرطة الحكومية في محافظة ديالى ( 8 ) مواطنين خلال حملات دهم وتفتيش نفذتها اليوم في مدينة ( بعقوبة وضواحيها )؛ “حسب تصريح مصدر أمني حكومي أدلى اليوم بتصريح لمصادر إعلامية “.كذلك اعتقلت قوات من الشرطة الحكومية المسعورة ( 14 ) مواطناً خلال حملات دهم وتفتيش واعتقال عشوائية نفذتها اليوم في مناطق مختلفة من محافظة كربلاء.. “حسب تصريح مصدر أمني في الشرطة الحكومية بمحافظة كربلاء لمصادر إعلامية “.
وعلى صعيد الممارسات القمعية التي تنتهجها القوات الحكومية في محافظات العراق.. اعتقلت قوات من الفرقة الثانية التابعة للجيش الحكومي ( 28 ) مواطناً خلال حملات دهم وتفتيش واعتقال عشوائية نفذتها اليوم في مناطق الساحل الأيسر من مدنية الموصل مركز محافظة نينوى؛ “حسب تصريح اللواء “علي الفريجي” قائد الفرقة الثانية لمصادر إعلامية “.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *