المالكي يهرب من لبنان .. لتوبيخه من نصر الله

المالكي يهرب من لبنان .. لتوبيخه من نصر الله
آخر تحديث:

وبخ مساعد الأمين العام لتنظيم ‘حزب الله’ اللبناني، الشيخ نعيم قاسم، نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي ، على خلفية كشفهم نشره اخبار مفبركة عن لقاء الأخير بألامين العام لحزب الله حسن نصر الله.

وقال مصدر مقرب من الشيخ قاسم ان ‘ الشيخ نعيم قاسم وبخ المالكي على خلفية تسريبه اخبار كاذبة لوكالات ومواقع إخبارية تفيد بأنه التقى بالسيد حسن نصر الله في لبنان ‘.

وبين المصدر الذي رفض كشف هويته ان ‘ الشيخ نعيم قاسم ابلغ المالكي انهم كشفوا دفعه مبالغ مالية لوكالات ومواقع إخبارية وقنوات فضائية داعمه له ، لنشر خبر لقاءه بالسيد نصر الله المفبرك ‘، مبينى ان ‘ نصر الله مستاء جدى من ذلك الخبر’.

وأضاف ان ‘ نعيم قاسم نقل استياء نصر الله للمالكي ، بسبب محاولته كسب الرأي العام والمقبولية عن طريق استمالة الجمهور الشيعي بمثل هكذا اخبار ‘، موضحآ ان ‘ شورى حزب الله اللبناني تتهم المالكي بأستغلال مكانة نصر الله لكسب ود الجمهور الشيعي مرة أخرى بعد ان ضاعت مقبوليته على خلفية فشله في إدارة الحكومة العراقية وملفاتها ‘.

وكانت قد نشرت وكالات ومواقع إخبارية ، في وقت سابق من يوم امس ، انباءآ مفادها ان ‘ المالكي التقى بالأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله اثناء زيارته الى لبنان ، ليل السبت الماضي ، مبينة ان الامين العام لحزب الله حسن نصر الله، طلب من المالكي، الاستمرار في التصدي للعملية السياسية واحتواء الآخرين والعمل على تعزيز دولة القانون والتأكيد على الاتجاه الوحدوي ضد الطائفية والتقسيم والابتزاز والخضوع لأحد المحاور، بحسب تلك الانباء.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *