عرق العصرية أشرف من عرق جباهكم أيها البرلمانيون

عرق العصرية أشرف من عرق جباهكم أيها البرلمانيون
آخر تحديث:

  محمود جاسم النجار 

قرار البرلمان الجائر والحقير، والذي أضاف إلى حقارته ونجاسته، نجاسة أخرى، هو اختيار مجحف واصدار قرارت تافهة بهذا الوقت العصيب الذي يمر به العراق وبالتحديد ساعة اتجه العراق إلى حالة توأمة ولو حالمة لتحرير الموصل الحدباء وقلع آخر أشواك الدواعش والجهل والكفرة من أرضه المقدسة، هاهو يؤكد من جديد على تثيبت وجهه البشع، فأن قرار مثل هذا لهو داعشي بامتياز، ويعادل إلى حد كبير، بل هو متواطئ وبقصد مع ضربة الامريكان القذرة لمجلس العزاء في وسط مدينة كركوك، بحجة السهو والخطأ الغير مقصود أو متعمد ليساعد بهذا كل أوكار الدواعش والخلايا النائمة على إرباك الوضع في مدينة كركوك وإدخال الدواعش بهدف إسقاطها واحتلالها، لكي يطالب بعد كل هذا عسكر اردوغان الحالم بإعادة عثمانية متعفنة ، عفى عنها الزمن واوقفت الحياة الإنسانية واستعبدتها واخزتها لقرون عدّة، هم يطالبون بمشاركتنا خيرات العراق، ويحاولوا الادعاء بالمشاركة بحرب العراق المقدسة ضد جرذان الدواعش، أولئك الأوباش الملعونين الذين ادخلوهم في أوقات الظلام الدامس إلى وطننا الغالي، أدخلتهم حكومة اردوغان وبمعاونة جيش من العملاء والسياسين القذرين مع الأسف اقولها وعدد من ابناء وطننا الجريح ..

ليس بالضرورة ان أشرب هذا العرق أو غيره ..

لكني احاول جاهداً أن اناصر بلدي وشعبي وأمتي والوقوف صامداً عند جدارية حريته في الاختيار والعيش الكريم وإنسانيته، هي بالتأكيد ضربة قاصمة لكل الديمقراطيات المستوردة وأنفاس الحريات التي أدعوا بإنهم قادمون وأتوا من أجل تحقيقها، وبسبب ذلك الحرمان للحريات والديكتاتوريات أتوا باسم المحررين وحرقوا العراق وقتلوا شعبه وقسموا أرضه .

هو ظلم كبير وقرار حقير آخر من نواب لا يملكون أدنى احترام من غالبية شعبهم، الشعب الذي لم يلمس في تصرفات الكثير منهم غير المراوغة والخداع والعفن والسرقة والخيانة للأمانة .

مع الأسف هو استغلال آخر لبساطة وجهل الكثير من فئات الشعب التي قبلت وتقبل بقرارات هذه الشرذمة المجرمة والحرامية من النواب .. مع الأسف هذا الجهل المستشري الذي يساهم بخنق هذا البلد وحضارته ومستقبله وإجهاض الحياة والديمقراطية التي يدعون .. يجب أن يكون البلد مفتوح لكلّ فئات شعبه فهناك الكثير من الطوائف والأديان والأعراق والمرجعيات والحريات يحب أن يتمتع بها الجميع .. ولا يجوز لأهلنا ولمجتمعنا العراقي بتنوع خلفياته وأفكاره واقتناعاته، أن يقضيها لطم وعواء وصراخ وذبح وجهل وتقتيل .

الحياة الكريمة هي حرية واختيار واحترام الذات الإلهية واحترام لذائقة الناس واختيار طريقة معيشتهم من دون المساس بحريات الآخرين، الوطنية الحقّة هي أن تضم شعبك بكل ألوانه واطيافه تحت خيمته وسماءة .

تباً لكم أيها النواب المَلعونين والموقعين على خراب بلدنا وسرقته وقتله، تباً لأفكاركم أيها المدعين ممن يعتمروا العمامة ليسرقوا الوطن والناس بإسم الدين .. تباً لأكبر رأس فيكم إلى آخركم .. ولتحيا الحياة وليحيا العراق بكل شموخه وتبقى شمس الحرية ساطعة ومشعة على طول البلاد .

ولتحيا بعشيقة حرّة مستقلة وعرقها يبقى وطنياً منعشاً (حليب سباع ) . سوف تنقذ العراق وكل الشرفاء ولتكن رمز وانطلاقة لتحرير العراق من كل هذه المحاصصة القذرة والاحزاب وقاربها وعناكبيها المنتشرة على خارطة الوطن .

أخيراً تبين أن عرق العصرية أشرف من عرق جباهكم أيهما البرلمانيون السفلة، أنتم الذين مزقتم العراق وسرقتم قوت شعبه وتآمرتم وتتآمرون على طهر ترابه . لهذا تبين أن قطرة العرق أشرف من أشرفكم على الأقل إنها واضحة كوضوح الشمس وبلا ألوان .. أما أبيض وإما أسود . كلاهما تجلب الانتعاش لمن يشربها، ولم نسمع يوماً أن من شربها خان الوطن أو اعتدى أو قتل أهله وشعبه، لهذا نعلنها إن قطرة

عرقكم وأعراقكم ملوثة مثل نجاستكم .. اتركوا العراق لأهله الطيبين يحيون بهم آمنين، ولا تكثروا من مأساته بخرافاتكم الملعونة وتدينكم الزائف المقيت .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *