فيل الحكومة : القينا القبض على أكثر من 2000 مفخخة .. والانفجارات تهز العاصمة اليوم من جديد والشعب يطالب المالكي بأن يسمح “لحمودي ” أن يحل مشكلة الأمن في العاصمة!

فيل الحكومة : القينا  القبض على أكثر من 2000 مفخخة .. والانفجارات تهز العاصمة  اليوم من جديد والشعب يطالب المالكي بأن يسمح “لحمودي ” أن يحل مشكلة الأمن في العاصمة!
آخر تحديث:

 

 بغداد/ شبكة أخبار العراق- تتوالى أصوات الانفجارات ومنذ 3 أرباع الساعة في مدينة بغداد جراء المفخخات  وقد طالت الانفجارات لحد الآن المناطق الشعبية والأسواق ومساطر العمال في سبع البور ومدرسة في البياع والمشتل وبغداد الجديدة وسوق شلال في حي الشعب والطالبية وابو دشير والشرطة الرابعة والبلديات التي تم استهدافها بتفجير مزدوج احدها في سيارة لنقل الأطفال من طلاب المدارس.الحكومة كعادتها لا زالت سياساتها وإجراءاتها تعاني من الفشل الذريع في حماية المواطنين وفي كل مرة تتذرع بذريعة فيما مئات الشهداء يتساقطون شهريا ، وبتواطئ قوى الفساد المعشعشة في قيادات الداخلية والدفاع، وبالمخططين الأكثر فشلاً للسياسات الأمنية وبقيادتهم التي ما فتأت تقدم الخداع تلو الأخر لأبناء شعبنا المظلوم والمبتلى بهذه الحكومة التي أثبتت أن لا غيرة لها على دماء المواطنين بقدر غيرتها على المناصب والامتيازات وعرينها الأخضر!!،واليوم يدعو اهل بغداد بقيام “حمودي”ابن المالكي بوضع حد لهذه التفجيرات !!بعد فشل نوري وقواته التي أثبتت عدم قدرتها على اعتقال مقاول!! رغم الفيل الكبير الذي سابق الطائرات النفاثة يوم أن ألقت قوات نوري القبض على 2000 سيارة مفخخة في يوم واحد!!

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *