قرعة الدوري الممتاز ستقام يوم غد بمشاركة 16 فريقاً

قرعة الدوري الممتاز ستقام يوم غد بمشاركة 16 فريقاً
آخر تحديث:

بغداد – شبكة اخبار العراق – أعلن مدير رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم شهاب احمد، ان لجنته ستقيم في الساعة الواحدة من ظهر يوم غد الاثنين قرعة الدوري الممتاز الكروي الذي سينطلق في نهاية الشهر الحالي والذي سيشارك فيه ستة عشرة فريقاً.

وقال شهاب احمد: أن لجنة المسابقات أكملت جميع مستلزمات أقامة قرعة مباريات الدوري الممتاز الكروي في الساعة الواحدة من ظهر يوم غد الاثنين بمقر اتحاد الكرة والذي سيتم خلالها تدارس الألية التي ستقام بها المنافسات فضلا عن تحديد المواعيد وأجراء قرعة المباريات والتي سيحضرها ممثلي الاندية الستة عشرة المشاركة.

وحقق فريق الشرطة، لقب دوري النخبة لكرة القدم بعد ان حقق الفوز بمباراة كبيرة امام نادي الطلبة انتهت بثلاثة اهداف نظيفة في المواجهة التي جمعتهما على ارض ملعب الشعب، وبعد انتهاء الجولة الأخير من النخبة اصبح الشرطة بـ 72 نقطة في المركز الأول واربيل في المركز الثاني برصيد 70 نقطة والقوة الجوية بـ 69 نقطة في المركز الثالث، والزوراء رابعا.

يذكر ان فريق الشرطة حقق آخر لقب لدوري النخبة العراقي بكرة القدم قبل 15 عاما عندما تغلب في المباراة الأخيرة امام الصليخ بثلاثة اهداف مقابل هدف.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *