المدينة الرياضية جاهزة لاستقبال المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني

المدينة الرياضية جاهزة لاستقبال المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني
آخر تحديث:

البصرة – شبكة أخبار العراق – اعلن المنسق الاعلامي لمدينة البصرة الرياضية اسوان جواد شبيب عن جاهزية ملعبي المدينة الرياضية لاستقبال المنتخب الوطني لكرة القدم الذي سيقيم معسكرا تدريبيا فيها استعدادا لملاقاة نظيره السعودي في مدينة الدمام ضمن تصفيات آسيا 2015.

وقال شبيب في حديثه إن المدينة الرياضية جاهزة لاستقبال وفد المنتخب الوطني المقرر اتحاديا والموافق عليه وزاريا دخوله معسكر استعدادي في مدينة رياضية هي الاكبر في المنطقة ما يشكل دافعا لتحقيق نقاط المباراة كاملة من الفريق المضيف.

يشار الى ان الأمين العام للاتحاد السوري لكرة القدم توفيق سرحان أكد حسب تقارير اعلامية بأن الاتحاد الآسيوي رفض مؤخرا إقامة المباراة الودية بين المنتخبين السوري والعراقي ضمن الاستعداد لتصفيات آسيا والتي تقررت في العاشر من الشهر الحالي في المدينة الرياضية، وجاء الرفض استنادا لقرار الحظر الدولي على ملاعب العراق.

جدير بالذكر ان منتخب العراق يحتل الترتيب الثالث في المجموعة الثالثة بثلاث نقاط مقابل تصدر السعودية الترتيب بـ9 نقاط تليها الصين ثانية بـ4 نقاط واندونيسيا خلف منتخبنا اخيرا بنقطة واحدة واشار مدرب المنتخب حكيم شاكر ببدء التدريبات الفعلية ضمن المنهاج الاعدادي لموقعة الدمام امام السعودية في الـ15 من الشهر الحالي والذي يتضمن اقامة معسكر تدريبي لاسود الرافدين في المدينة الرياضية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *