رئيس ديوان الوقف السني يزور مخيم اﻻمل المنشود للنازحين في الدورة ويقدم المساعدات المادية لهم .

رئيس ديوان الوقف السني يزور مخيم اﻻمل المنشود للنازحين في الدورة ويقدم المساعدات المادية لهم .
آخر تحديث:

زار معالي رئيس ديوان الوقف السني الشيخ العلامة الدكتور عبداللطيف الهميم ، مخيم اﻻمل المنشود للنازحين في منطقة الدورة

وتفقد الدكتور الهميم العوائل النازحة في مخيم الامل المنشود مطلعا على احوالهم ، مقدما لهم هدية العيد وهي عبارة عن مبلغ مادي من اجل مساعدتهم لكي ﻻ يشعر اخواننا النازحين انهم محرومون من فرحة العيد وهم بين اهلهم .

 وقال الدكتور الهميم : ان مايقدمه ديوان الوقف السني هو جزء من واجبنا الديني والشرعي واﻻخﻻقي فهم اهلنا وان بيوتهم قد دمرت ومناطقهم قد خربت ولم يبقى لهم شي وواجب على كل واحد منا ان يقدم شي الى النازحين ﻻنه واجب وطني وشرعي وديني ، مشيرا الى ان هناك تعاون بين ديوان الوقف السني مع الوزارات من اجل تقديم المساعدة الى النازحين .

من جانبه اكد مدير عام دائرة المؤسسات الدينية والخيرية الدكتور عامر شاكر الجنابي : ان زيارة رئيس الديوان لن تكن الاولى الى هذا المخيم فهناك برنامج خاص لزيارة اخواننا النازحين في المخيمات وتقديم المساعدات لهم .

كما قال مدير عام المؤسسات الدينيه : انه تم تجهيز المخيم بالمساعدات الغذائية واﻻنسانية ومادة الكاز وبعض المتطلبات اﻻخرى.

كما اوضح عميد كلية اﻻمام اﻻعظم الجامعة الدكتور صديق خليل: ان رئيس ديوان الوقف السني يولي اهتماما خاص الى النازحين وﻻ سيما الطلبة في كلية اﻻمام اﻻعظم سألا الله عز وجل ان يعيد النازحين الى اهلهم ومناطقهم .

من جانبهم شكر النازحين معالي رئيس ديوان الوقف السني لما يقدمة من دعم الى النازحين سائلين الله ان يوفقة في خدمة الاسﻻم والمسلمين

11657411_1421964568132463_531590821_n-300x200

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *