أبلاط أم ملاط – بالمنا ……. محاط ؟

أبلاط أم ملاط – بالمنا ……. محاط ؟
آخر تحديث:

  فلاح العراقي 

يستهويني جدا هذا العنوان لأنه وببساطة شديدة يُخرج كوامن نفسي لأستمر بذات الديناميكية المؤطرة بالعمائم السود والبيض ، تلك العمائم التي لم تدع فاحشة إلا ومشت على بطونها فوقها ، ولم تترك مسلكا يقود الى الرذيلة إلا وتربعت فيه . ولم تترك – أيضا والحق يقال – ثقبا أسودا أو أحمرا إلا ومدت ألسنتها بداخله تتحرى لعقة العسل والبصل ، لايهم فكل إمرئ بما كسب رهين إلا أصحاب العمائم فهم في روضة يُحبرون . فيا أيها المواطن العراقي إياك أن تسرق علبة ( الكيلنكس ) لإنها رجس من عمل إبليس ؛ ولكن دع المناو….. يبلعون المليارات لأنهم مأمورون من قبل الإمام الونان ، ذلك الإمام الذي لم نسمع له ركزا ، ولن نسمع حتى يلج الجمل في سم الخياط .

تم مؤخرا تعيين المناضل الأعرجي وزيرا لأمور ( داخلة ) فبدأ الأمر بإعتقال أخاه المنيـ …. الذي ضبطه متلبسا بالجرم المشهود ، وهذا منيــ …. جديد يضاف الي البلاط ، فما أكثرهم هناك . ولكن المناضل إياه نسي إنه كان ( يناضل ) في الثمانينيات تحت إمرة الإمام مشعول الصفحة ليقاتل نفس الذين يتباكى عليهم اليوم ، فأي مكودة هذه ؟ ولكن النضال المشار اليه في فترة الثمانينيات مع جيش الإسلام والمسلمين لاصلة له مع المناو…. القدماء والذين لم نر لهم خيانة معلومة حتى ساعة كتابة هذه المقالة ، فأي سبيل سنتبع في تقييم هؤلاء ؟ هنا أترك الإجابة للمناو…. القدماء حصرا لنستعلم منهم أي حزب هو الفائز بانتخابات منطقة الميدان وما حولها .

وتم مؤخرا إنطلاق مظاهرات بأمر من حجة الإسلام والمسلمين ( مقطاطه بن الحاج مسطرة ) وكأن الأخير ( زنبرك ) يروح جيئة وذهابا ، بمعنى ( يعلكها ويفلت ) فلا هو بالحر فنستعتبه ولا هو بالمسودن فنرفع التكليف عنه وفق القاعدة التي تقول ( حيل حيل إلزك عليا ) .. ويبقى الأمر مجرد هلوسة لاتحل ولا تربط اللهم سوى حفنات من الداطلي غير المحشوة بالطين الحرّي . أنتهز هذه الفرصة الذهبية لأبعث بتهنئة خالصة للمنيو ….. نورية خاتون التي إستطاعت زحزحة القنادر من بين أثدائها عبر الهروب من الأبواب الخلفية فأدخرت ( كم طلقة وكم قذيفة مسيلة للدموع ) لرميها بوجوه النشطاء من آل حصرم باشا .

ويبقى السؤال الذي بحاجة الى إجابة ملحة : إلامَ يظل العراق يئن تحت أقدام المناو….. أليس فيكم – أيها الثورجية رجل واحد يرتدي الواقي يمنع فيه إنتشار السفلس والزهري أما من مجيب يا أولاد الكلب ؟

خارج النص// الخاص ممنوع ، والعتب مرفوع ، فهذا إعلان مدفوع الثمن فلا تذهبوا أنفسكم حسرات في البحث عن شريف واحد في بلاط يعج بالسرسرية والمناو…… . جررروا سلوات

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *