أبو صولات الفشل و الفدرالية

أبو صولات الفشل و الفدرالية
آخر تحديث:

رشيد سلمان

السياسي الناجح يمكنه اسداء النصح و لكن السياسي الفاسد الفاشل يجب ان يتعظ من اخطائه بدلا من تكرارها و أبو الصولات مثالا ساطعا.

أبو الصولات يتلكم عن فدرالية العراق بصيغة الجمع (نحن لا نسمح بالفدرالية) و كان العراق وأهله ملكا له منذ كان يبيع السبح قرب مرقد السيدة زينب (ع) في دمشق.العاقل من عرف قدر نفسه و الاحمق من يجاهر بحماقته بدلا من إصلاحها و أبو الصولات مثالا ساطعا لان حماقته وصلت الى حدّ الهوس.

أبو الصولات نهب وتسبب بنهب 700 مليار دولارا من المال العام و خوت الخزينة و مع ذلك يجاهر (بنصائحه) الهزيلة و زبانيته لا يستطيعون نصحه خوفا من هوسه.

يا أبو الصولات: العراق في الوقت الحاضر ليس فدراليا و انما دولتان كردية داعشية و عربية سنية داعشية و بفسادك و فساد أبو حزم الفساد و زعطوط الكوفة و حرامي الجادرية تقاسم نفط الوسط و الجنوب الكرد و العرب السنّة.

يا أبو الصولات: بسببك و معك أبو حزم الفساد و زعطوط الكوفة وحرامي الجادرية يقتل الشيعة بالمفخخات في مناطقهم لأنكم و عوائلكم الفاسدة في امان.

باختصار: يا أبو الصولات: اخرس لأنك فاسد فاشل لا يحق لك نصح الاخرين و ليخرس معك أبو حزم الفساد و زعطوط الكوفة و حرامي الجادرية لأنكم خنتم الشيعة.

الحل: الخلاص منكم جميعا بثورة شعبانية قبل فوات الأوان و قبل ان يخسر الشيعة ارواحهم و نفطهم و ارضهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *