إخلع عمامتك السوداء ” أيودي ” وأعد خمسها ثم تحدث عن الكفر بالإسلام وبرسوله !!

إخلع عمامتك السوداء ” أيودي ” وأعد خمسها ثم تحدث عن الكفر بالإسلام وبرسوله !!
آخر تحديث:

  احمد الحاج 

” ينبغي تقبيل أيادي الأمريكان لأنهم حررونا !!” هذه هي خلاصة فكر وتفكير المعمم –المثنوي – المثير للجدل ” أياد جمال الدين ” الذي خصص له الحاكم المدني للعراق ، بول بريمر، – الذي لفط 60 مليار دولار من عائدات العراق آنذاك – طائرة خاصة لنقله من احدى دول الخليج الى بغداد وخصص له قصرا داخل المنطقة الخضراء الى جواره وعينه مستشاراً له للشؤون الدينية في تلك الفترة ،” أيودي” الذي  برر حرق وتعطيل ونسف وقصف 168مسجدا في 2006 خلال ايام أعقبت تفجير مرقد العسكريين بسامراء ، قائلا ، ان ” المساجد التي أحرقت ليست مساجد اهل السنة بل أوكار للوهابية !!” .

المعمم اياد خرج علينا بالأمس بتصريح ناري لم يجرؤ على قوله حتى – ابليس – حين كتب بوستا على صفحته في الفيس بوك وأعاد تغريده مجزءا على تويتر ، خلاصته ( على العراقيين والمصريين وغيرهم.. رفع دعوى ضد السعودية.. بسبب الغزو الاسلامي للعراق ومصر وبلاد الشام قبل 14 قرن.. الغزو الاسلامي أو الفتح الاسلامي.. تسبب بأضرار هائلة في العراق ومصر وبلاد الشام.. ولم يتوقف نزيف الدم بسببهم منذ 14 قرن…) ، بمعنى ان ايودي يريد مقاضاة الإسلام لأنه ادخل الى مصر والعراق والشام من خلال الفتوحات وكونه تسبب بأضرار لحقت بهذه الرقع الجغرافية الشاسعة قبل ظهور الحدود – السايكس بيكوية – وبشعوبها منذ 1400 سنة !!

واضاف ( إذا كان محمد ” ص”  هو الذي أمرَ بغزو العراق ومصر وتدميرهما..”وحاشاه من ذلك” فعلى العراقيين والمصريين أن يكفروا به وبدينه.. وإن كان غير رسول الله ” ص”  أمر بغزو العراق ومصر وهو كذلك”.. فعلى العراقيين والمصريين والشاميين  أن يكفروا بمن دمّر حضارتهم وسلب ثرواتهم.. وفي كل الأحوال فإن حكومة السعودية هي الوارث الشرعي لتلك الحكومات التي غزت العراق ومصر ودمرّت حضارتهم وسلب ثرواتهم) ، بمعنى ان اياد متضايق جدا من دخول الإسلام الى العراق والشام ومصر ويدعو الى ان يكفر المسلمون بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم وبدينه في حال كان هو من أمر بذلك وبالتالي الكفر بالقرآن المتضمن لآيات الجهاد والفتح !!

وتابع ، ان ” أمريكا تطالب بـ 3 ترليون دولار كتعويض من السعودية لبرجي التجارة!! ترى  كم يكون تعويض العراق عن غزو خالد بن الوليد للعراق؟!”

والأدهى انه طالب متابعيه واصدقاءه بدعم المنشور بعد ان رفع ضده عدد من – الشرفاء اليقظين فيما البقية يغطون في نوم عميق – بلاغا يطالبون بحذفه .

ما هذا الخريط المربع يا أياد جمال المعمم بس بالاسم ،  انزع عمامتك الساعة الساعة ، العجل العجل ،  كما علمك سحرتك وشياطينك في خلواتك في غابة ( بوهيميا ) او المحفل الماما والبابا سوني – اخلع عمامتك لأنك لا تؤمن بها مذ لبستها ،  ولا تنسى ان تعيد خمس الزكاة الملياري الذي قبضته باسمها طيلة 30 عاما وما تزال ولهذا انت محتفظ بها برغم عدم قناعتك بها ، أعد الخمس الذي قبضته باسم العمامة التي تكرهها وتستخف بالدين الذي تراه قد دمر العراق ومصر والشام معا مذ دخلها قبل 14 قرنا ، الى صندوق دعم الفقراء العراقيين وعددهم 10 ملايين  تحت خط الفقر بسبب عدالة اميركا التي  تعبدها من دون الله الواحد الأحد !! لولا فتح العراق – ايودي – لما كنت مسلما اليوم ولما ارتديت عمامتك الان ولما لفحت بفضلها من المنافع المادية والمعنوية ما لفحت ، عمامتك التي تلبسها في مطار بغداد ايابا من أوربا وتنزعها في مطار بغداد ذهابا الى بلاد العم سام استحياء منها كونها لا تتناسب مع الجينز  الحصر … ايودي لولا فتح العراق لكنت صنميا تعبد  تمثال الحرية اليوم اذ ان كلامك ليس فلسفة ولافكرا ولا منطقا ولا ثقافة ولا معرفة ولا تأريخا ولا اجتماعا وانما مجرد – خريط – تريد من خلاله ان تخطب ود من لا ينفعك إلا في حياتك الدنيا الفانية  وما أبخسه من ثمن ” .

انت وبهذا الشطط انما تحاكم علي بن ابي طالب عليه السلام قبل ان تحاكم خالد بن الوليد ، لأن عليا هو اول من نقل الخلافة الى العراق وكان بإمكانه ان يقول ان خالد – السعودي على حد وصفك – هو الذي فتح العراق والأولى بي ان اظل في المدينة المنورة او في مكة ، خلافا لما ذهب اليه خالد ، مع العلم ان – عليا بحسب وصفك وزعمك يحمل الجنسية السعودية في هذه الحالة ايضا فكلاهما من قريش  !!

انت تحاكم الحسين عليه السلام قبل سعد  بقولك هذا ، لأن الحسين قدم الى الكوفة العراقية وكان عليه البقاء في المدينة المنورة لأن سعدا – السعودي – هو الذي اكمل فتح العراق وكان الأولى مخالفته على حد وصفك !!

ما هذه الترهات  اعلم ان  مولوياتك وثنوياتك تخدرانك أحيانا بس مو هالثخن خالووو!!

والأخطر من كل ذلك انك تحاكم  النبي عليه افضل صلاة وسلام،  بقولك ان كان محمد أمر بغزو العراق ومصر فأكفروا به و بدينه وانت تعلم جيدا ومن خلال دراستك الحوزوية في ايران لثماني سنين بأن آل  البيت والصحابة كانوا مأمورين بنشر الإسلام والدعوة اليه الى البلاد الأخرى بنص القرآن الكريم ،  وهذا  ما تريد الوصول اليه ،  وكل ما قبله وما بعده انما هي مقدمات لهذا المراد الخبيث ،  كم دفعوا لك لتقيئ ما قلت متأثرا بخمرة الجاه و الثروة والمنصب الزائل ؟ ما علاقة فلان وعلان بقانون جاستا والسعودية وفتح العراق ومصر والشام وبلاد فارس التي نسيت ان تذكرها عمدا او سهوا ، اذا كان هذا منطقك اذن ” فليكفر العالم بشريعة موسى عليه السلام لأن الصهاينة اليهود قد اقترفوا من الجرائم ضد الإنسانية ما يندى لها جبين البشرية باسم موسى وهارون والتابوت والتوراة والتلمود بنسختيه البابلية والأورشليمية !! أهذا منطقك ؟

 اذن فليكفر العالم بحسب خزعبلاتك  بالمسيح عليه السلام لأن طغاة الأرض – كل طغاة الأرض – من  قادة الحروب الصليبية ، محاكم التفتيش الأولى التي طالت اتباع المذاهب الأخرى والثانية التي طالت العلماء والثالثة التي طالت المورسكيين واليهود في الأندلس ، كوكلاكس كلاين ، ،نابوليون ، هتلر ، موسوليني ،غورو ، اللمبي ، بوش وووو انما ارتكبوا  جرائمهم النكراء  باسم الصليب المستقيم والمعقوف والمقلوب وباسم سيدي المسيح عليه السلام رسول السلام الى العالم وهو منهم براء وباسم الإنجيل والعهد القديم من الفظائع والمجازر والاستعمار واذلال الشعوب وجرائم الإبادة الجماعية التي بدأت بالهنود الحمر ولم تنته في العراق ولا فيتنام ولا الصومال ولا السودان ولا افغانستان ما يشيب لهوله الولدان وتقشعر له الأبدان ما يتطلب 100الف جاستا وجاستا ضدها ايودي، وهذا ما تناقشه اليابان حاليا لمقاضاة اميركا على خلفية ذريتي نجازاكي وهيروشيما …أهذا منطقك المتخلف ؟؟

مالذي تريده أيها  المعمم بس بالأسم ، ان تغازل ترامب – ابو كذلة – مثلا لعلك تحظى بمنصب مستشار الشرق الأوسط للشؤون الدينية في حال فوزه لاحقا برئاسة اميركا ؟ام انك تغازل كلينتون لعلها تعينك مسؤولا عن الملف العراقي في القصر الأبيض في حال فوزها ؟ واضح انك  تغازل بتغريداتك أحد صنميك القادمين بعد اشهرالى القصر الأبيض  ليرضى احدهما بعبادتك اياه  وبسجودك في حضرته كما يسجد المااااااع المطيع جدا لسيده العوووو. اودعناكم اغاتي

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *