استعينوا يا “متحدون” بما قاله العنز!

استعينوا يا “متحدون” بما قاله العنز!
آخر تحديث:

 

صلاح المشهداني

المرجعية الدينية اصدرت تعليماتها باتجاه التغيير وهي تعليمات واضحة وجليه ، أن الأنتخابات واجب شرعي ووطني ومن يمتنع عنها ، يكون أحد الأسباب لبقاء نفس الوجوه الفاسدة ، مطالبة ، البحث عن ماضي المرشح ونزاهته قبل التصويت له.ومن المهم أنتخاب الصالح الحريص الذي يفكر لمصلحة المواطن . لا لمصلحة نفسه وحزبه وجماعته ويسعى لمكاسب مادية وأمتيازات تقاعدية غير منطقية.

 

ومن خرج من بيته طالب التغيير فهو مجاهد في سبيل الله وفي سبيل الوطن ، والخلاص من الوجوه التي لم تجلب للعراق وللعراقيين إلا البؤس والحرمان والفساد.والواجب أن ننتخب من يتصفون بالأمانة والوطنية والكفاءة والقدرة على تمثيل من ينوبون عنهم في أروقة البرلمان ، ويطالبون بحقوقهم.ومن هنا يحتم عليً الواجب الشرعي والوطني والاخلاقي والانساني ان اضع امام انظار الناخب العراقي بعض الامور لكي لا ينتخب قائمة “متحدون” وزعيمها اسامة النجيفي للاسباب التالية :0

 

بلغت امبراطوريته المالية بـ24 مليار دولار.

 

المسؤول عن تنفيذ مشروع تقسيم العراق بمساعدة الحزب الاسلامي العراقي .

 

طائفي وهو لايختلف عن طائفية المالكي والجعفري وبعض مكونات التحالف الوطني.

 

ائتلف مع دولة القانون بموجب “صفقة” قبل أسبوع تحديدا. حسب تصريح النائب علي الشلاة من دولة القانون وتجديد ولاية ثالثة للمالكي مقابل منح “متحدون” (5 ) مقاعد لخسارتها بالانتخابات المقبلة باسلوب التزوير .

 

انتخاب النجيفي ومتحدون يعني بقاء المالكي وزمرته وخسارة العراق .

 

تحركات النجيفي مكشوفة ومعروفة فهو سمسار “الصفقات” ولايوجد لديه اي ثبات . والقرار في قائمته لجماعة “الاخوان”… وقيل (مرة ان العنز والخروف تراهنا على من الذي يجيد السباحة وقد بادر العنز الخروف بالقول ابدأ انت اولا . وهم الخروف ونزل الى النهر واخذ العنز يضحك باعلى صوته وما ان خرج الخروف من النهر سأل العنز لماذا هذا الضحك؟. اجابه العنز لقد رفع الماء ” ليتك” وانكشفت مؤخرتك . فاجابه الخروف لقد ظهرت مؤخرتي مرة واحدة مابالك بمؤخرتك المكشوفة للقاصي والداني طيلة حياتك؟؟ استعينوا يا “متحدون” بما قاله العنز لان خلفياتكم مكشفوفة وبشكل فاضح والسنوات الماضية هي الدليل.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *