رسالة عاجلة جداً .. إلى ولي الدم الجديد !؟؟؟

رسالة عاجلة جداً .. إلى ولي الدم الجديد !؟؟؟
آخر تحديث:

 

  جبار الياسري

خبر مفجع ومؤلم جداً … لقد هوى نجم من نجوم المقاومة والمعارضة العراقية العروبية في ذي قار للمد الصفوي والتدخل الإيراني في شؤون العراق .ببالغ الأسى والحزن .. تلقينا نبأ فاجعة تصفية الشيخ العروبي المناضل المرحوم ” سالم الضباب ” تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح  جناته   بعد النداءات المتكرة والمناشدات , والنداء  والمناشدة التي أطلقناها على أغلب صفحات التواصل الاجتماعي وعلى أغلب المواقع الوطنية  قبل يومين , من أجل اطلاق سراح الشيخ المناضل سالم الضباب الذي كنا نظن واهمين بأنه مازال على قيد الحياة !؟.

 لكن .. للأسف الشديد فوجئنا اليارحة ونحن نتابع برنامج ” برلمان التحرير ” الذي تبثه قناة الرافدين الفضائية من مصر , باتصال أحد المشاهدين من مدينة الناصرية , والذي عرف نفسه بأنه أحد منتسبي الأجهزة الأمنية في محافظة ذي قار ( الناصرية ) , والذي أكد بأن الشيخ سالم الضباب أصبح في ذمة الله !, وأكد قائلاً .. بأنه ضميره يأنبه ولا يستطيع السكوت والصمت إلى ما لا نهاية , ويجب أن يعرف أهل وذوي وعشيرة الشهيد , بأن الشيخ قد تمت تصفيته على يد الحجي المدعو أو المكنى بــ ( أبو سجاد أو أبو حسين ) في دائرة أمن قضاء الشطرة , وأكد بالحرف الواحد إن من يتم جلبه إلى أمن الشطرة ويتم التحقيق معه من قبل هذا الشخص الذي يقوم بالتحقيق خصيصاً مع كل المعارضين العراقيين وخاصة من أهل الوسط والجنوب , ومن ثم تصفيتهم , وعلى رأسهم  الذين ينتقدون أو يعارضون الوجود والتدخل الإيراني السافر في الوسط والجنوب خاصة والعراق عامة !؟, وعلى رأسهم الشيخ سالم الضباب رحمه الله كونه كان من أشد المعارضين والمحرضين على هذا التواجد والتدخل السافر من قبل المخابرات الإيرانية التي تشرف بشكل مباشر على جميع الأجهزة الأمنية والمخابراتية ومعسكرات الجيش والشرطة والدوائر الحكومية والمطارات في جميع محافظات الوسط والجنوب .

 كما أشار أيضاً بأن جثة الشيخ  المغدور قد تم رميها في مياه شط العرب , ولهذا على أهله أن يقيموا مراسيم  العزاء والفاتحة على روحه الطاهرة , فإنا لله وإنا إليه راجعون

 الآن على  السيد ولي الدم الجديد ( حيدر العبادي ) , أن يكشف لنا ملابسات هذه الجريمة النكراء . وغيرها من الجرائم التي حدثت خلال عهده الجديد الميمون ؟, وتعهداته التي قطعها  على نفسه للعراقيين , بأنه سيرد لهم الاعتبار ويرفع عنهم كاهل الظلم والتهميش والاقصاء والاعتقالات والتغييب القسري واطلاق سراح السجناء والمعتقلين الأبرياء , وإلا ما الفرق بينه وبين ولي الدم السابق ( نوري كامل ) !؟؟؟.

 وعلى أهل الوسط والجنوب وعشيرة الشيخ المغدور أن يقولوا كلمتهم , وأن يقوموا بواجبهم الوطني والعشائري تجاه هذه القضية والجريمة البشعة بحق أبنهم وأحد رموزهم الوطنية  , وتحميل أجهزة نوري المالكي القمعية التي اعتقلته وسلمته إلى المخابرات الإيرانية التي حققت معاه وغيبته وأخفت معالم وآثار هذه الجريمة , والمطالبة باجراء تحقيق شامل وكامل حول ملابسات هذه العملية الإجرامية الجبانة بحق رجل وطني لم يرفع السلاح بوجه أحد أو بوجه الحكومة السابقة أو الحالية !؟؟؟, وكشف الجناة  الجبناء قبل فوات الأوان , وكذلك الكشف عن مصير جثة الشيخ الشهيد  سالم الضباب شيخ عشيرة بني شيبان متى وأين تم رميها وتسليمها لأهل وذوي الضحية !؟

 تغمد الله روح الشيخ سالم بواسع رحمته ومغفرته وأسكنه فسيح جناته , وألهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان , وإنا لله وإنا إليه راجعون

 للتأكد من صحة وملابسات الخبر يرجى الاستماع لشهادة رجل الأمن الذي اتصل البارحة على برنامج برلمان التحرير (30/1/2015 الساعة الحادية عشرة ليلاً  بتوقيت بغداد ) , على ( قناة الرافدين الفضائية ) كما أشرنا .  والسلام عليكم  ورحمة الله وبركاته … وللجرائم بقية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *