سماسرة الاحتلال … بقلم خضير المرشدي

سماسرة الاحتلال … بقلم خضير المرشدي
آخر تحديث:

أحيانا أو لربما غالبا لا أدري ، يصدق ديوثي الاحتلال وسماسرته وخدمه وأذلاءه ، أنفسهم بأن لهم شأن فيما سيؤول اليه مستقبل العراق ، ومنهم من ذهب به الخيال المريض والهذيان ، والسذاجة والغباء ، وتمجيد الذات الخاوية ، الفارغة من كل فضيلة ، حينما يتبجح بأنه ، قد حذر الولايات المتحدة والاتحاد الروسي والاتحاد الاوربي وبعض القادة العرب منذ عام 2005 و2006 و2007 من ان “السياسات الخاطئة في العراق وافغانستان، وفي مواجهة قوى التطرف بكل اشكالها من القاعدة او المليشيات او الطائفية السياسية ستؤدي الى انتشار قوى التطرف في العالم ، ويشير الى خريطة تؤكد ما ذهب اليه وهي مرسلة له كما يقول هذا المسكين !! من قبل سيدة تعمل في اهم مجلة سياسية – اقتصادية واسمها ايكونومست وارسلت السيدة هذه الخريطة الى مجموعة، ومن ضمنهم هو والكلام له لانها كانت موجودة في احد المؤتمرات الدولية التي تكلمتُ فيها ( كمتحدث رئيسي ؟؟ )

ومتحدث بأسم من أيضاً لا أدري ؟؟ هذا الشخص قد أكرمه بريمر وأسياده المحتلين بأن عينوه رئيساً لأول حكومة إحتلال في العراق ، وهو مافتىء يتباهى بأمجاد وإنجازات لا وجود لها سوى تنفيذ أوامر أمريكية بقتل العراقيين في الفلوجة والنجف ؟
وهل لعميل وجاسوس أن ينصح دولا عظمى وتكتلات إقليمية ، ويحذرهم من مشروع هم جاءوا أساسا من اجل تنفيذه كنموذج في العراق اولا ، ومنه لبقية دول المنطقة ، والعربية منها على وجه الخصوص ..؟

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *