قريباً… نفس مصير أهل الغربية للجنوب العراقي !

قريباً… نفس مصير أهل الغربية للجنوب العراقي !
آخر تحديث:

 

  فواز الفواز  

لا يفرح من يحمل بقلبه حقداً على أبناء بلده ،لا يحزن من يكون اليوم نازحاً أو مهجراً ،فالخطة سائرة كما مخطط لها ،فاليوم لك وغداً عليك ،الموضوع سيشمل كل العراقيين،نحن نطلب من الباري الرحمة لكل العراقيين كرداً عرباً تركماناً،مسلمون غير مسلمين،سنة شيعة،لكن هكذا هو المخطط وما علينا إلا أن نكون جزءً منه رغبنا أم لم نرغب .

فبعد الأقلمة ستتصارع القوى الشيعية في وسط وجنوب العراق على المغانم،فحزب الدعوة يريد،والصدر يريد،والمجلس يريد،وبدر تريد،والفضيلة تريد والخزعلي،يريد،ولكن من سيحصل على ما يريد ؟ لا يوجد رابح فالكل مسلح ولا يقبل احدهم بالتقسيم بل ستكون هناك معارك وتهجير وقتل وهذا كله بمساعدة خفية من قبل (الأميركان) حينها سيكون وضع أهل الجنوب وبالذات منطقة الفرات الوسط مسرحاً للمعارك،والتهجير على قدم وساق ما بين المحافظات ضماناً لحفظ دماء اولادهم ،والأبرباء يتساقطون دون ذنب بسبب اطماع رجال الدين حينها سيلعن العراقيون الصدر والحكيم والسستاني والكستنائي والدعوة والفضيلة ويبدأ الحنين لرئيس دولة يفتتح بارات وملاهي ليلية في كل مناطق بغداد الحيوية .

لا مجال لإتخاذ الاحتياط ،فنحن العراقيون غير قادريين على مواجهة أي ضرر بنا وبترابنا ،السبب لأن من تصدر الموقف السياسي والقرار الوطني هم عملاء وساقطون،فتاريخ فلان هو حاضر وماضي،ولا يمكن مطلقاً أن يكون الساقط يوماً شريف،ولا الشريف يتخلى عن الشرف يوما حتى لو كان زاده واولاده حصو وتراب .

ــــــــــــــــــــــ

خارج النص : على أهل الغربية والمحافظات المنتفضة رفض كل سياسي حالي ومنع أي منهم بالحصول على مقعد جديد بعام 2018 وإلا اصبحتم أغبى الأغبياء ومن لا يتعظ مرة يستحق أن يكون تحت الأقدام .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *