أمانة بغداد: إلزام اصحاب الشركات والمحال التجارية بنظافة واجهات محالهم ومنع ظاهرة

أمانة بغداد: إلزام اصحاب الشركات والمحال التجارية بنظافة واجهات محالهم ومنع ظاهرة
آخر تحديث:

بغداد / شبكة أخبار العراق : وجهت أمانة بغداد دوائرها البلدية بضرورة إلزام اصحاب الشركات والمحال التجارية بنظافة واجهات محالهم ومنع ظاهرة التجاوز بعرض المواد والاجهزة على الارصفة وإعاقة حركة المواطنين .
وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان ” امانة بغداد اكدت على دوائرها البلدية الاربع عشرة المنتشرة في عموم مناطق العاصمة بغداد بضرورة متابعة الشركات والمطاعم والمحال التجارية وإلزام اصحابها بضرورة الحفاظ على نظافة الواجهات ومنع رمي النفايات والمخلفات على الارصفة وايقاف ظاهرة التجاوزات العشوائية بعرض البضائع على الارصفة وإعاقة حركة المواطنين ” .
وبينت ان ” الامانة وإنطلاقا من حرصها على نظافة وجمالية العاصمة بغداد ستتخذ جميع الاجراءات المنصوص عليها في القوانين والانظمة البلدية بحق المخالفين الذين يتسببون بتشويه جمالية الشوارع والارصفة واعاقة حركة السير والمرور وعرقلة تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية “.
واهابت امانة بغداد بالجميع الى التعاون مع ملاكاتها الخدمية عبر الالتزام بالارشادات والتعليمات الصادرة عن دوائرها المعنية وبالشكل الذي يمكنها من أداء واجباتها وأداء رسالتها السامية في تــــــقديم الخدمات لأهالي العاصمـــة بغداد”

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *