المنطقة الخضراء الى زوال !

المنطقة الخضراء الى زوال !
آخر تحديث:

  علي الزيادي 

ليس بالأمر الصعب فكل شيء وارد طالما أن الظلم ينخر مجتمع العراق ,هي المنطقة الخضراء التي أنشأها الأمريكان فكانت قاعدة ثابتة لهم . ومن خلالها مارسوا كل الخطط التي خربت العراق وقتلت الملايين من شعبه غدراً وغيلة .

ولأن للأمريكان عَرّابين عملاء وخونة تخاف عليهم وتراعي مصالحهم التي خطط لها أن تكون بالضد من الشعب العراقي لهذه الأسباب خصصوا الخضراء العفنة مقراً لحفنة كانت تدعي الوطنية وأذا بها تقتل الوطن والمواطن !

من المنطقة الخضراء وضعت الخطط لنهب ثروات العراق وموازناته الأنفجارية والتي تحولت الى حسابات وعقارات خارجية .. و كان النفط قد وصل الى عتبة ال 150 دولار . بينما العراق يشهد تخريب منظم من قبل أحزاب ثبت بالدليل على انها أحزاب للنهب والسلب .

من الخضراء تم التوقيع على أكثر من 6000 عقد مقاولة وهمي سرقت من خلاله المليارات من الدولارات .

من الخضراء شرعت قوانين مفصلة لخدمة الأحزاب وعبيدها حيث أسست هيئات تدعي الأستقلالية وهي محصورة لأحزاب بعينها .

من الخضراء تم دمج الأسكافي ليكون ضابطاً برتبة عليا وبجانبها خط أحمر ( ركن ) وهو لايعرف ماتعني هذه الصفة وتم دمج العميل ليكون ضمن جهاز قيل أنه وطني .

من الخضراء صدرت أوامر التعيينات بوساطة المحسوبية والمنسوبية ليبدأ حكم العوائل وينحر العراق على مذبح الخيانة !

من الخضراء تم التخطيط لتصفية علماء العراق وقياداته الوطنية العسكرية والمدنية !

من الخضراء شرعت قوانين الأنتخابات بطرق يمكن لبيوت الدعارة أن تكون أكثر أنصافاً منها !

من الخضراء تمت المصادقة على بيع الأراضي العراقية والمواني . ومن الخضراء أستفحل الفساد وأصبح كل شيء بثمن ألا الأنسان العراقي فهو بالنسبة للخضراء لايساوي أي شيء .

المنطقة الخضراء أشرفت بعملائها على تدمير الصناعة والزراعة والتربية والتعليم والأقتصاد فتحول العراق من بلد غني الى بلد مفلس ويتسول بين البنوك العالمية !

المنطقة الخضراء أصبحت بفعل أفعالها الشنيعة تمثل المكان القذر الذي يبث سموماً تقتل العراقيين يوماً بعد يوم .من الخضراء أعطيت الأوامر لتسليم نصف مساحة العراق للأرهاب مقابل كرسي عفن أريد له أن يستمر لولاية ثالثة !

من المنطقة الخضراء تم التخطيط لقتل شبابنا في سبايكر والصقلاوية وسجن بادوش .

ومن المنطقة الخضراء تم التخطيط لتهريب الأرهابيين من سجن ابو غريب أيذاناً ببدء مرحلة دموية لم تقف حتى اليوم !

من المنطقة الخضراء تم التخطيط لتدمير العراق بشكل كامل وسبي شعبه المخدوع فتحول اليوم الشعب الى مجاميع كلها مظلومة . وقد توزعت على الشكل التالي !

مجموعة تعيش نتاج الصراعات على السلطة مظلومة من داعش وأخواتها وهي تعيش بدون سقف يقيها مطر الشتاء وشمس الصيف بعد أن فقدت كل شيء .

ومجموعة تقاتل بعد أن زجت في حروب وأزمات مجانية لينتهي بها الأمر الى مقبرة وادي السلام وباقي مقابر العراق الجديد .

ومجموعة تعيش في العشوائيات وهي لاتحصل على قوت يومها .

وبعد كل الذي فعلته المنطقة الخضراء وتعمدها نهب ثروات البلاد توجهت اليوم الى المواطن لتسرق مدخراته البسيط ففرضت رسوم وضرائب لاتفرضها أفضل دول العالم أستقراراً .

اليوم المنطقة الخضراء فرضت رسوم الكهرباء بشكل جنوني ورسوم تدفع في المستشفيات العفنة التي غابت عنها مقومات الصحة . وفرضت رسوم على المياه بينما المواطن لايستخدم مياه الأسالة الى لغسل الصحون وهو يشتري مياه الشرب .

الخضراء قريباً ستحترق وهي الى زوال لأن الجوع كافر ولايمكن تحمله والشعب قريباً سيزحف نحوها ليحرق كل من فيها ومعه الحبال ليسحلهم غير مأسوف عليهم طالما بقوا يستخفون بالعراق وأهله !

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *