أبناء خميني .. كتائب حزب الله: من واجبنا الدفاع عن المناطق المهددة

أبناء خميني .. كتائب حزب الله: من واجبنا الدفاع عن المناطق المهددة
آخر تحديث:

بغداد/ شبكة أخبار العراق – أصدرت كتائب حزب الله بيانا دعت فيه العراقيين الى «دعم الجيش والشرطة والأجهزة الأمنية بما يستطيعون لأنهم ضمانة مهمة في هذا الظرف والوقوف معهم» .وأضاف البيان الذي صدر اليوم الأحد ،« إن ما يجري من تهديد وتكفير وتجريم وتحريض صريح على القتل من قبل أعراب القوم وأجلافهم ومن ورائهم الكيانان السعودي والصهيوني يحتم علينا أن نقف موقفا صريحا واضحا ينسجم وحجم التحدي. فأن هذا النعيق لن يفرق بدعواته بين طفل او شاب او شيخ بين رجل وامرأة ولا بين سياسي ومستقل الكل مستهدف بأساليبهم القذرة الجبانة المعروفة «.وأكدت الكتائب في بيانها على الدفاع عن المناطق المهددة كتلعفر وسنجار والدوز وبلد والدجيل وما شابهها من المناطق،

وهذا نص البيان :

( وَإِنْ طَائِفَتَانِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ اقْتَتَلُوا فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا فَإِنْ بَغَتْ إِحْدَاهُمَا عَلَى الْأُخْرَى فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّى تَفِيءَ إِلَى أَمْرِ اللَّهِ فَإِنْ فَاءَتْ فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا بِالْعَدْلِ وَأَقْسِطُوا إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِين)

إن ما يجري من تهديد وتكفير وتجريم وتحريض صريح على القتل من قبل أعراب القوم وأجلافهم ومن ورائهم الكيانان السعودي والصهيوني ، يحتم علينا أن نقف موقفا صريحا واضحا ينسجم وحجم التحدي.. فأن هذا النعيق لن يفرق بدعواته بين طفل أو شاب أو شيخ بين رجل وامرأة ولا بين سياسي ومستقل الكل مستهدف بأساليبهم القذرة الجبانة المعروفة . شاهدناها على مدار سنين طوال .. قتلونا قبل صدام بمئات السنين وقتلونا مع صدام وبعد صدام ولن يكفوا ، ليس لديهم رادع ولا يؤمنون بالشراكة بل يعتبرون أنفسهم أسيادا وما سواهم عبيد .. كلا وألف كلا انتهى ذلك الزمن ولن يعود بفضل الغيارى من أبناء الخميني أبناء المقاومة الواعية المتشرعة الصادقة التي أذاقت أسيادهم قبل ذلك مر الهزائم وهم في المعادلة اصغر وأحقر..

نوصي أهلنا وأبناءنا من الفئات المستهدفة :

1- دعم الجيش والشرطة والأجهزة الأمنية بما يستطيعون لأنهم ضمانة مهمة في هذا الظرف والوقوف معهم وتشجيعهم مقابل هؤلاء الغربان

2- عدم التعرض للمستضعفين من القوم من أبناء هذا البلد.

3- ان يستعدوا للدفاع عن دستورهم وحكومتهم والمكتسبات التي تحققت وان كانت يسيرة وان لا يسمحوا للمتاجرين بالدماء ان يفعلوا ما فعلوه سابقا من قتل وتهجير واعتداء على الإعراض . فالدفاع هنا واجب عقلائي لا يجب فيه الرجوع والاستفسار والتشكيك .

4- نرى من واجبنا الدفاع عن المناطق المهددة كتلعفر وسنجار والدوز وبلد والدجيل وما شابهها من المناطق كأولوية.. كما حتم علينا الشارع احتضان ورعاية المناطق الأخرى كالاعظمية والمهدية والدرعية والهاشميات وما شابهها ( فالكل يحفظ في سلة واحدة ).. والله المستعان .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *