يوزعون الشكولاته في الكويت وفي العراق يوزعون الطائفية على الطلاب

يوزعون الشكولاته في الكويت وفي العراق يوزعون الطائفية على الطلاب
آخر تحديث:

دعا إلى توزيع الورود والشوكلاته على الطلبة مع بداية العام الدراسي

الشيخ فيصل الحمود: اتخاذ كافة الإجراءات لتهيئة الأجواء الملائمة لطلاب المدارس بالمحافظة

أكد محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود على حرص المحافظة بالتواصل مع منطقة الفروانية التعليمية وكافة الجهات للتأكيد على اتخاذ كافة الاجراءات الكفيلة بعام دراسي مكتمل دون أية معوقات.

وأوضح أن المحافظة بالتنسيق مع منطقة الفروانية التعليمية تسعي إلى تذليل كافة العقبات حتى يتسنى لها أداء رسالتها علي الوجه الاكمل ، وانتظام سير العملية التعليمية وانتظام الطلاب والتلاميذ فى الحضور وتلقى المواد الدراسية والتأكد من توافر الكتب الدراسية وتسليمها للطلاب .

وطالب الشيخ فيصل الحمود جميع العاملين بالمنطقة التعليمية وأولياء الأمور والطلاب الجدد والقدامى الى الاستمرار في بذل الجهود والعطاء لكي يستمر النجاح وتتبوأ المنطقة مكانتها اللائقة التي تعكس جهود ابنائها على جميع المستويات، لاسيما تضافر الجهود من الجميع لتكون محافظة الفروانية الأفضل والأحسن بكافة المجالات.

ودعا جميع القطاعات المعنية في المحافظة المتمثلة في المرور والجمعيات التعاونية بالتعاون مع المنطقة التعليمية في تسهيل وتهيئة الأجواء الملائمة لطلاب المدارس فى جميع المواقع، وتوزيع الورود على الطلبة من قبل الدوريات، متمنيا عام دراسي جديد ملئ بالنشاط والحيوية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *