مقتدى الصدر المعنى الحقيقي لـــ” تيتي تيتي مثل ما رحتي جيتي ” !!‎

مقتدى الصدر المعنى الحقيقي لـــ” تيتي تيتي مثل ما رحتي جيتي ” !!‎
آخر تحديث:

  احمد الطحان

تيتى هذه وحدة جكمة ” يعني وحدة لا خلقة ولا أخلاق ” بين قوسين منغولية لو صح التعبير ” حبيبي ” وماتنبلع وفوك كل هذا ما تسمع النصايح, إلى أن مل زوجها منها وصابه اليأس من أنها تتغير, فنوى وعزم وقرر انه يتزوج عليها,  فالرجل ما حب يضم عليها فراح وقالها عن نيته بالزواج وبين إلها الأسباب !!.

طبعا  “تيتى ” انصدمت وفتحت حلكها على كبره من هول المصيبة لكنها تماسكت

وقالت لزوجها إنطيني فرصة بس ساعة وبعدها سو اللي تسويه نكرت سيارتها الجكسارة سلف وراحت لصالون التجميل وقالت لهم : بالله وبيكم ضبطونى.. عدلونى.. سنعونى.. الرجال راح يزوج عليا, المهم بعد ساعة ردت البيت وفتحت الباب وقالت لزوجها :

مفـآجـآه !!! شنو رأيك ؟؟؟؟؟؟؟؟ قال لها : تيتى !قالت : نعم قال لها : ماكو فايدة ” ياتيتى مثل مارحتى جيتى ” رحتي منغولية رجعتي منغولية مصبغة …

شاهدنا مقتدى الصدر مثل تيتي مثل ما راح رجع… شنو راح يسوي يعني ؟ من البداية وكعدت معتصم وما سويت شي وهسى عود جاي تشوي شي ؟؟!! يابه والله انت مثل تيتي هم ما راح تسوي شي رحت لبنان على مود يسنعونك ورجعت هسه بمظاهرة ” فيطية ” وما راح تسوي شي ولا تغير صورتك وجهرتك ولا من سياستك التقلبية … فانت وتيتي نفس الحالة بس الفرق انه تيتي عدها نية صادقة بالتغيير وانت لا تيتي رادت تغيير شي حتى تقنع زوجها انه ما يتزوج عليها لكن انت ما عندك نية صادقة وصافية انت كل نواياك هي من أجل المنصب وخدمة الدولة الي واكفة وراك.

خلاصة القول إن تحركات مقتدى الصدر هي المعنى الحقيقي لــ تيتي تيتي مثل ما رحتي جيتي … وسلامتكم .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *