العلامات التي تشعل ناقوس الخطر وتطلب من الزوجة الحيطة الزائدة

العلامات التي تشعل ناقوس الخطر وتطلب من الزوجة الحيطة الزائدة
آخر تحديث:

شبكة أخبار العراق : كيف تحافظين على بيتك وعائلتك من التفكك يجب الحفاظ على الزوج، وعدم إفساح المجال له للخيانة بأي شكل من الأشكال، وفي موقع “Divorce Support” تحت قسم “مشاكل زوجية”،

كتبت مقالة عن العلامات التي تشعل ناقوس الخطر وتطلب من الزوجة الحيطة الزائدة لما قد يكون يدور من حولها دون علمها.

صداقة مريبة

إذا شعرتي بأن لزوجك صديقة جديدة فلا بد أن تحذري بعض الشيء، والخطر يبدأ مع نمو الصداقة أكثر فأكثر، أي عندما تشعرين بأن التفاهم يزداد والصداقة أصبحت وطيدة.

الخصوصية الزائدة

إذا شعرتي بأن خصوصية زوجك بدأت تزيد يجب التحقق من السبب، قد يضع كلمة مرور على هاتفه أو حاسبه المحمول، أو قد يغير الكلمة القديمة، ولكن الحذر في طريقة التعامل مطلوب هنا لأن موضوع الخصوصية قد يكون حساسا لدى الرجال أحيانا.

أتركيني لوحدي

إذا لاحظتي فجأة بأن زوجك بدأ ينعزل لوحده بعيدا عنك على غير المعتاد، أو إذا بدأ يطلب منك أن تتركيه لوحده بعض الوقت لسبب ما، يجب عليك التحقق من الأمر، فهذه التغيرات بالشخصية لها أسباب عدة، وقد يكون أبرزها ظهور شخص جديد في حياة الزوج.

تغير مواعيد العمل

التأخر المفاجئ في المكتب أو لقاءات عمل جديدة في أوقات غريبة، أو مجرد تغير نظام وأوقات العمل.

الهاتف والحاسوب

إذا زادت المدة التي يقضيها زوجك على الحاسوب وتحديدا مواقع التواصل الاجتماعي وبرامج الدردشة، أو إذا زاد استخدامه للهاتف وأصبحت مكالماته الهاتفية طويلة، أو في أوقات غير معتادة.

تصرفات غريبة

إذا ازدادت المصاريف بشكل مفاجئ، أو لم يتواجد في أماكن كان يجب أن يتواجد بها، أو إذا وجدتي قطع ملابس غريبة في المنزل أو اختفاء قطع أخرى.

النية الصالحة

إذا شعرتي بأنك تحاولين التماس الأعذار لتصرفات زوجك الغريبة، أو أصبحت تبحثين عن أي عذر كي لا تقتنعي بتصرفاته الغريبة، فثقي تماما بأنه بات من الواجب التحقق من الأمر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *